السوريون في لبناندراما وفن

توقيف زوج نانسي عجرم للمرة الثالثة بعد ثبوت تلاعبه في الفيديوهات وظهور أدلة جديدة!

أثبتت نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية أن فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، قد قام بتـ.زوير مقطع الفيديو خاص بواقعة ماحدث في فيلته خلال الأيام الماضية.

ونقلت صحيفة البيان الإمارتية عن وسائل إعلام لبنانية، صباح الأحد 12 كانون الثاني 2020، أنه تم توقيف فادي الهاشم، وذلك لاستجوابه للمرة الثالثة حول ملابسات الواقعة.

وأكدت الصحيفة بحسب ما رصد موقع الوسيلة، ظهور أدلة جديدة تثبت تـ.زوير المشاهد المصورة التي تم تفريغها من كاميرات الفيلا الخاصة بزوج نانسي عجرم.

وقالت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم استدعاء الفنانة نانسي خلال الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى.

وكان قد قال خبير فني بكاميرات المراقبة أن تغير لون ملابس “محمد موسى” الذي قتـ.ل في منزل الفنانة نانسي عجرم يعود إلى آلية عمل كاميرات المراقبة.

وأضاف الخبير “باتريك عود” أن لون ملابس الشخص تتغير إلى اللون الأبيض، لأن الكاميرا توضع بالسقف، وبالتالي تسلط الضوء على الشخص من الأعلى فتؤدي إلى انعكاسه وتغير لونه.

إقرأ أيضاً: بسام كوسا ينفي تعليقه على قضية نانسي عجرم ويُهاجم طوني خليفة

ولا تزال قضية الموسى تلقى الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، حيث بقيت الكثير من الالغاز دون حل.

وأظهر تقرير الطب الشرعي الخاص بحادث سـ.رقة فيلا نانسي عجرم، أن القتـ.يل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عامًا.

وقد أصيـ.ب محمد بـ 17 طلـ.قة في أماكن متفرقة من جسـ.ده من الأمام والخلف، كما أشارت تقارير إلى أن هناك اشتباهًا في وجود متورط آخر.

شاهد: ألغاز لم تُحل من منزل #نانسي_عجرم!

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق