Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

بسام كوسا ينفي تعليقه على قضية نانسي عجرم ويُهاجم طوني خليفة

نفى الفنان “بسام كوسا” أن يكون قد علق على قضية نانسي عجرم واللاجئ السوري محمد الموسى، معتبراً أن القضية يحلها القضاء.

كوسا قال في اتصال مع إذاعة من دمشق، أن المنشور الذي ظهر باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له، وقال إنه لا يملك أي صفحات او حسابات عبر مواقع التواصل.

وعن الحـ.ادثة، قال كوسا إنه تابع المجريات عبر الشاشات ووسائل الإعلام، مضيفا “أن الموضوع لايمكن لأحد أن يحله أو يتدخل به وهو بيد القضاء، الجهة الوحيدة المعنية بالوصول إلى نتيجة، ولا يمكن لأي آراء أو وجهات نظر أن تبحث فيه خاصة مع وجود وانتشار وسائل التواصل التي تسبب الكثير من الأخطاء والإشكاليات”.

كان الإعلامي اللبناني ​طوني خليفة​، قد اسـ.تشهد بما نسب لكوسا، في برنامجه “يوميات ثورة”، حيث تمنى كوسا عليه توخي الدقة في هذه الأنباء مع فريق إعداد البرنامج، مضيفا أنه يحترم تجربة طوني خليفة ومكانته الفنية والإنسانية، لكنه تمنى أن يتم البحث في الأمور المتعلقة بالفنانين والتأكد منهم قبل نشر أي خبر.

إقرأ أيضاً: تفاصيل جديدة قد تحسم الجدل حول ما حدث داخل منزل نانسي عجرم

ولا تزال قضية الموسى تلقى الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، حيث بقيت الكثير من الالغاز دون حل، من بينها عدد الطلقات الكبير الذي اطلقه فادي الهاشم على الموسى، ومواضع الطلقات التي تبين أن بعضها اطلق من الخلف.

شاهد: ألغاز لم تُحل من منزل #نانسي_عجرم!

زر الذهاب إلى الأعلى