Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

الطقس في سوريا.. الجو صيفي حار جداً والذروة يومي الجمعة والسبت

توالي درجات الحرارة يوم الخميس ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو\4_7\درجات مئوية ويكون الجو صيفياً حاراً جداً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والبادية مع أجواء سديمية مغبرة.

وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والمساء، والبحـر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الجمعة تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو\5_8\درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً حاراً جداً في أغلب المناطق مع فرصة لهطل زخات رعدية محلية خاصة في المناطق الجنوبية الشرقية ظهر يوم الجمعة.

وتكون الأجواء شديد الحرارة و سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية، والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تتجاوز 65 كم /سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

وحذرت المديرية من اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والغابات لسهولة انتشارها في الأجواء الحارة، ولفتت إلى عدم ترك المواد القابلة للأشتعال معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر أو داخل الأماكن المغلقة.

كما حذرت من التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة خلال فترة الذروة، ومن انخفاض مستوى الرؤية بسبب الأجواء السديمية المغبرة في بعض المناطق الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى