Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سورياسياسة

رفع أجور خدمات الاتصالات والإنترنت في سوريا بنسبة تصل إلى الضعف!

أعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد، في سوريا، رفع أسعار الخدمات المقدمة للاتصالات 50% اعتبارًا من بداية حزيران المقبل.

وأصدرت الهيئة بياناً عبر “فيسبوك“ رصدته الوسيلة يقضي برفع أسعار الخدمات المُقدمة للاتصالات في سوريا.

وتقرر رفع أسعار الخدمات لشركتي “MTN” و“SYRIATEL” والسورية للاتصالات بمتوسط زيادة 50% للخدمات الأساسية اعتبارًا من 1 حزيران.

ووفق بيان الهيئة الناظمة للاتصالات، فإن ذلك يأتي بما يتضمن رفعًا لأجور الاتصالات والإنترنت.

وأوضحت أنه بعد عدة مفاوضات جرت خلال الفترة الماضية بين الهيئة الناظمة للاتصالات والمشغلين تمت الموافقة على رفع أسعار الخدمات.

وأشارت إلى أن رفع الأسعار بما يساعد المشغلين على الاستمرار بتقديم خدماتهم وتحسينها أو توفيرها وتنفيذ مشاريعها المطلوبة.

كما زعمت الهيئة الناظمة للاتصالات أنها وافقت على رفع الأسعار بما لا يؤثر بشكل كبير على المواطنين ولاسيما من ذوي الدخل المحدود.

ودعت الهيئة الناظمة للاتصالات المواطنين للاطلاع على الأسعار الجديدة على المواقع الإلكترونية للشركة السورية للاتصالات والشركات الخلوية.

وتعد ”الشركة السورية للاتصالات” المشغل الرسمي لخطوط الهاتف الأرضي في سوريا، وتوفر خدمة الإنترنت بالمحافظات الواقعة تحت سيطرة النظام.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي توضح خلافها مع كاريس بشار وانفصالها عن وائل رمضان! (فيديو)

وتعمل في سوريا أيضاً شركتا “SYRIATEL” و”MTN” الخاصتان للخدمات الخلوية والإنترنت.

وكان النظام السوري قد وافق على ترخيص شركة “وفا” التي لم تبدأ أنشطتها بعد والتي تعود ملكيتها لأسماء الأخرس زوجة رئيس النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى