Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملكة الأردنية نور تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ابنها الأمير حمزة! (فيديو)

أثارت الملكة نور، أرملة العاهل الأردني الراحل الملك الحسين بن طلال التساؤلات بتغريدة غامضة نشرتها على  تويتر ورصدتها الوسيلة.

تغريدة الملكة رانيا جاءت عقب صدور أمر الملك عبدالله الثاني بتقييد اتصالات وإقامة ابنها الأمير حمزة بن الحسين، ولي العهد السابق.

واتهمت الملكة نور العديد من الملوك والأمراء والوزراء بالتآمر على الأمير حمزة من خلال نشرها تغريدة لحساب على “تويتر” يحمل اسم “أردنية حرة”.

وجاء في تعليق صاحبة الحساب: ”ماكان يوما حمزه يتعامل بتعالي ولم يكن يوما صاحب وسواس ووهم ولم يكن يلبس ثوب الواعظ المنافق”.

وأضافت: “ولم يكن يومًا مسيئًا للوطن متأمرًا عليه وكل ماورد في الرساله ماهو الا طعن وتهديد للامير  حمزه والتحريض ضده التاريخ يعيد نفسه (الملك طلال)”.

وأكد ناشطون أن إعادة الملكة نور التغريدة اتهام مبطن لجهات معينة داخل البلاد لإبعاد نجلها ولي العهد السابق عن المشهد السياسي للبلاد.

وكانت الملكة نور، قد علقت على قرار الملك عبد الله في تغريدة جاء فيها: “بعض الأشياء الأغرب حقا من الخيال يُجرى تداولها الآن”.

وأصدر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الخميس، أمرا ملكيا بتقييد اتصالات وإقامة وتحركات أخيه الأمير حمزة بن الحسين، “بعد استنفاد محاولات التعامل معه” منذ قضية “الفتنة”.

ووصف الأمير بأنه ”الأمير الهدام”، بحسب بيان نشره الديوان الملكي الأردني.

وقال المللك: “قرّرت الموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة، بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته، والتي رفعها المجلس لنا منذ الثالث والعشرين من شهر كانون الأول الماضي”.

إقرأ أيضاً:الموت يُغيب الشاعر مظفر النواب الذي هجا الزعماء العرب ووصف حافظ الأسد بالديوث!

وأضاف: “وكنت قد ارتأيت التّريث في الموافقة عليها لمنح أخي حمزة فرصة لمراجعة الذّات والعودة إلى طريق الصّواب”.

وكشف أنه “سنوفّر لحمزة كل ما يحتاجه لضمان العيش اللائق، لكنه لن يحصل على المساحة التي كان يستغلها للإساءة للوطن ومؤسساته وأسرته”.

زر الذهاب إلى الأعلى