Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مسؤول سوري يُعلّق على إمكانية شمولية مرسوم العفو فراس الخطيب!

أوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد الرياضي العام التابع للنظام، عمر العاروب، بعض النقاط حول شمولية مرسوم العفو الصادر عن الاتحاد.

وقال العاروب في لقاء مع صحيفة محلية رصدته الوسيلة إن مرسوم العفو الرياضي يشمل اللاعب الدولي السابق فراس الخطيب.

وبين العاروب أن مرسوم العفو يشمل عقوبات الطرد والفصل والإعفاء وما فيها من عقوبات فصل مؤقت لكافة الكوادر الرياضية.

إلا أن مرسوم العفو بحسب نائب رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد الرياضي العام لا يشمل كافة العقوبات المالية.

وتأتي هذه التصريحات بعد إصدار الاتحاد الرياضي العام في سوريا عفوًا عامًا عن جميع العقوبات التنظيمية والإدارية والرياضية قبل تاريخ 10 أيار الحالي.

طرد فراس الخطيب

وكانت اللجنة الأولمبية قد طردت فراس الخطيب من عضويتها ومن الاتحاد الرياضي العام لمخالفته قيم ومثل المنظمة وخروجه عن مبادئها الوطنية.

وقالت صحيفة “الوطن” إن قرار الطرد يتعلق بمشاركة الخطيب مع منتخب العرب بمواجهة منتخب العالم الموجود بصفوفه مساعد مدرب من إسرائيل.

وجاء العفو الرياضي عقب سلسلة من الغرامات المالية والعقوبات الإدارية التي شملت أندية ومدربين ولاعبين وكوادر تدريبية وحتى الجماهير.

اقرأ أيضاً: مسؤول تركي يحـ.ـدد الفئات المستحقة للسكن بالمنازل التي تبنيها تركيا شمال سوريا

وسبق أن صدر عن مؤسسات النظام الرياضية العديد من العقوبات المتعلقة بالشغب داخل أرض الملعب من اللاعبين أو الإداريين أو الجماهير، أو انسحاب الفرق.

كما شهدت الفترة الماضية تخبطات عديدة في مؤسسات الاتحاد الرياضي العام وفي قراراته بشأن بعض الأندية واتهـ.ـامات بالفساد والتلاعب. (https://boxmining.com/)

زر الذهاب إلى الأعلى