أخبار سورياسياسة

حيدرة سليمان يُورّط ماهر الأسد وعلي مملوك! (فيديو)

كشفت اللبنانية المدعوة زينة عاصي في تسجيلات مصورة تورط كبار مسؤولي النظام وعلى رأسهم ماهر الأسد وعلي مملوك بالقمار والمخـ.ـدرات والدعـ.ـارة.

وقالت عاصي حسبما رصدت الوسيلة إنها هربت من سوريا إلى لبنان بعد اعتقـ.ـال زوجها وتلفيق تهـ.ـم له لخلافه مع شبيح كبير يدير صالة قمار بدمشق.

وبينت أن الشبيح سامر الحمصي الذي يهيمن على منطقة الدويلعة ويدير داراً كبيرة للقمار بحي أبو نوري شتت عائلتها.

وأشارت أن الضابط فراس سليطين يتولى حماية دار القمار بسيارة شرطة أوبل تقف أمام الدار بشكل دائم بأوامر من كبار ضباط الأسد.

وأوضحت أن الحمصي سجن زوجها بتهـ.ـمة القمار وضربها ووضع كاميرات وحرس على باب منزلها مستغلاً صلاحيات منحها له اللواء أحمد ديب رئيس أمن الدولة بالخطيب.

وبحسب عاصي, فقد قام النقيب عامر حسن بمصادرة هاتف زوجها بعد توقيفه فأرسل الفيديوهات الخاصة بداخله إلى سامر الحمصي لابتزازها.

واضطرت السيدة للاختباء بدير الراعي الصالح بباب توما لكن الحمصي قام بإخراجها منه بتهـ.ـمة ترويج المخـ.ـدرات متهـ.ـمة إياه بالقتـ.ـل.

وكشفت السيدة تواصل حيدرة سليمان المقرب من عائلة الأسد معها زاعماً أنه سينصفها وزوجها من الحمصي.

وادعى حيدرة وفق السيدة اللبنانية أنه مكلف من ماهر الاسد وعلي مملوك لحل مشكلتها وبالفعل نشر منشور عبر الفيسبوك دفاعاً عنها وزوجها.

إلا أن السيدة أشارت أن حيدرة سرعان ما انقلب عليها بعد لقاء الحمصي لوجود صديق مشترك بينهما كان يقتني المخـ.ـدرات عن طريقه.

اقرأ أيضاً: قضاء بشار الأسد يلاحق أيمن رضا ويطالبه بتسديد ملايين الليرات السورية! (فيديو)

كما اتهـ.ـم حيدرة السيدة الإساءات مكيلاً لها الشتائم عبر صفحته على فيسبوك ومهـ.ـدداً إياها.

عرف حيدرة بن بهجت سليمان أحد أبرز رجالات الأسد بتشبيحه وقمـ.ـعه للسوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications