Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سورياسياسة

بايدن يقطع الطريق على بشار الأسد ويوجه رسالة حاسـ.ـمة لداعميه!

مدد الرئيس الأمريكي جو بايدن حالة الطوارئ الوطنية بشأن سوريا لمدة عام آخر.

وأصدر البيت الأبيض بياناً رصدته الوسيلة أكد خلاله أن بايدن قرر تمديد حالة الطوارئ التي تتضمن إجراءات العقوبات المتخذة على نظام الأسد لعام آخر.

وأرجع ذلك باستمراره بتهـ.ـديد الأمن القومي والسياسة الخارجية والاقتصاد لأمريكا واستمرار ممارساته الوحـ.ـشية ضد الشعب السوري.

وقال: إن وحشية النظام وقمـ.ـعه للشعب السوري، الذي دعا إلى الحرية والحكومة التمثيلية، لا تعرض الشعب السوري نفسه للخـ.ـطر فحسب.

وأضاف البيت الأبيض أن وحشية النظام تولد أيضاً حالة من عدم الاستقرار في جميع أنحاء المنطقة.

وأشار إلى أن تصرفات النظام وسياساته لا تزال تشكل تهـ.ـديداً غير عادي للأمن القومي والسياسة الخارجية واقتصاد الولايات المتحدة.

وبين أنه ونتيجة لذلك، أعلنت حالة الطوارئ الوطنية في الأمر التنفيذي 13338، والتي تم توسيع نطاقها في الأمر التنفيذي 13572.

وأكد وجوب إعلان استمرار حالة الطوارئ فيما يتعلق بإجراءات حكومة النظام السوري.

وعبر عن إدانة الولايات المتحدة العـ.ـنف الوحـ.ـشي وانتهاكات حقوق الإنسان والتجاوزات التي يمارسها الأسد وداعموه الروس والإيرانيون. (https://yourolddog.com)

وطالب البيت الأبيض نظام الأسد وداعميه بوقف حربه العنـ.ـيفة ضد شعبه، وسنّ وقف لإطلاق النار على مستوى البلاد.

اقرأ أيضاً: برلماني سوري يتهـ.ـم حكومة بشار الأسد بالانفصال عن الواقع!

كما طالب النظام بتسهيل إيصال المساعدات الإنسانية دون عوائق لجميع السوريين المحتاجين، والتفاوض على تسوية سياسية في سورية، بموجب قرار 2254

وشدد على أن أمريكا ستنظر بالتغييرات في سياسات وإجراءات حكومة النظام لتحديد ما إذا كانت ستستمر في، أو تنهي حالة الطوارئ الوطنية هذه في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى