رياضة

الاتحاد الرياضي يرضخ لطلبات “تشرين وجبلة” القادمين من معقل بشار الأسد!

رضخ الاتحاد الرياضي العام التابع للنظام السوري اليوم الأحد لطلبات ناديي تشرين وجبلة بالتعاقد مع أي لاعب محلي قبل مشاركتهما بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ووضعت اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي شرطاً على موافقتها ألا يتم إشراك اللاعبين الجدد بالمشاركة مع أنديتهم بمسابقة كأس الجمهورية.

وقالت اللجنة إنه يحق لناديي “تشرين” و”جبلة” التعاقد مع أي لاعب بالموسم القادم (2022-2023) بالإعارة أو الانتقال وتسجيله على لوائحه.

وأشارت أن اللاعب يكون أنهى ارتباطه وعلاقته مع ناديه الحالي (عقود 2021-2022) وألغى تسجيله على لوائح (2021-2022) نهائياً وتكون مشاركته الخارجية سليمة.

وسمحت للاعب (المنتقل أو المعار 2022-2023) عند انتهاء علاقته بالناديين وبعد انتهاء المشاركة الآسيوية وقبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية التعاقد مع أي نادٍ أو العودة لناديه.

واشترطت اللجنة على اللاعب المتنقل أو المعار ألا يكون شارك في مسابقة محلية في موسم (2022-2023).

كما اشترطت عدم الموافقة على اشتراك اللاعب المتعاقد للناديين المذكورين مع ناديه السابق بمسابقة كأس الجمهورية طالما كانت المسابقة ضمن موسم (2021-2022).

ولفتت اللجنة المؤقتة أن اللاعب بهذه الحالة يكون قد ألغى ناديه لعدم إمكانية إضافته على اللوائح.

وسمحت لناديي (تشرين – جبلة) إنهاء الإعارة الممنوحة من قبلهم لبعض اللاعبين بموسم (2021 – 2022) بموافقة النادي الذي استعار واللاعب.

وكان ناديا “تشرين” و”جبلة” قد علقا مشاركتهما بكأس الاتحاد الآسيوي لمنعهما من التعاقد مع أي لاعب محلي للمشاركة بالبطولة.

اقرأ أيضاً: انتشار ظاهرة خطـ.ـيرة تُهـ.ـدد حياة الناس بمناطق بشار الأسد!

وقالا: “بناءً على منع التعاقد مع أي لاعب محلي للمشاركة ضمن البطولة، وعدم التمكن من تدعيم الفريقين فإن الناديين يعلقان مشاركتهما بكأس الاتحاد الآسيوي”.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في الفترة الممتدة من 18 إلى 24 من أيار الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications