Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

أصالة نصري تضع نفسها بموقف مُحـ.ـرج! (صورة)

واجهت  الفنانة السورية ​أصالة نصري​ انتـ.ـقادات لاذعة من قبل معجبيها وذلك بسبب وضع إعجاباً على صورة مسيئة للشعب الفلسطيني.

وتعـ.ـرضـ.ـت الفنانة السورية المـ.ـعارضـ.ـة لنظام الأسد لهـ.ـجوم حاد وذلك عقب إعجابها عن طريق الخطأ بإحدى التغريدات المسيئة للشعب الفلسطيني على موقع تويتر.

وقامت المطربة السورية أصالة نصري بوضع لايك على تغريدة نشرها مغرد كويتي يدعى قاسم عبدالقادر يسخر فيها بعض الفلسطينيين.

ويسخر المغرد الكويتي في تغريدته من تأييد بعض الفلسطينيين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في غـ.ـزو أوكرنيا وقتـ.ـل الآلاف من شعبها.

كذلك نشر المغرد الكويتي: “رحت فيها يا بوتين..مدام الفلسطينيين واقفين معاك.. ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا ضيعوها”.

كما شن ناشطون هجـ.ـومـ.ـاً على الفنانة السورية أصالة ووضعوا هاشتاغاً تحت عنوان #اصاله_تسيء_لفلسطين.

حيث  عبر من خلاله الناشطون عن غضبهم من موقف النجمة السورية المسيئ للشعب الفلسطيني.

ومن جهتها وبعد الهـ.ـجوم اللاذع من قبل متابعيها أزالت  أصالة الإعجاب و اعتذرت عما حدث مؤكدة أنها وضعته عن طريق الخطأ ودون قصد منها.

كما غردت الفنانة أصالة عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر: “مرّات بعمل لايك سريع من غير ما أعرف المحتوى وأكيد مو تبرير بس مرّه تانيه بنتبه”.

اقرأ أيضاً: ترامب يسخر من بايدن ويصفه بكلمات غير لائقة!

من جهته علق أحد المغردين على اعتذار الفنانة السورية بالقول“#اصاله_تسيء_لفلسطين يا ريت تنتبهي ثاني مرة، خطا غير مقبول  يا عيب الشوم”.

جدير بالذكر أن الفنانة السورية أصالة أعربت عن تأييدها للثورة السوري ورفضها للجـ.ـرائـ.ـم التي يرتبكها نظام الأسد وحلفائه في سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى