Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسؤول جزائري يوقع آلاف الأشخاص بنشاطه غير القانوني ويستغلهم لكسب الملايين!

كشفت صحيفة الشروق الجزائرية عن إصدار محكمة أمراً بإيداع مسؤول في شركة تسويق المنتجات الإلكترونية بسبب احتـ.ـيالـ.ـه على آلاف الأشخاص.

وأصدرت المحكمة الجزائرية قراراً بحـ.ـبس الرجل المسمى اختصارا “علي” مؤقتاً على ذمة التحقيق بعد دعاوى ضده بقضية نصـ.ـب واحتـ.ـيال.

وتهدف المؤسسة العـ.ـقابية في الجزائر لاخضاع المـ.ـتهم للاستجواب التفصيلي في الأيام القادمة في ملف صنف ضمن ملفات السنة.

وبحسب الصحيفة فإن المـ.ـتهم قدم نفسه لضـ.ـحايـ.ـاه كبائع للمعدات الكهرو ـ منزلية والإلكترونية، راح ضحـ.ـيته ما يقل عن 4100 ضحـ.ـية.

وأكدت الصحيفة أن المتـ.ـهم صور نفسه على أنه مستورد كبير للتجهيزات الكهرو منزلية والحواسيب و الهواتف الذكية من دولة كوبا.

وقام المـ.ـتهم بإيهام ضحـ.ـايـ.ـاه بأنه يملك علاقات تجارية مع منصات التواصل الإجتماعي وموقع شهير للتجارة الالكترونية.

كما أوهم الرجل الجزائري الأشخاص الذي نصـ.ـب عليهم بوضعه قائمة لعرض الأسعار وكانت تبدو مغرية للغاية، وذلك مقابل الدفع المسبق لنسبة من التكاليف.

وحصل المـ.ـتهم على ملايين مقابل هذا الأسلوب الاحتيالي ، حيث استفاد من نشاطه الإجرامي بتكوين ثروة مالية قدرت بالملايين.

إقرأ أيضاً:السويد تُنذر عشرات العائلات العربية بالطـ.ـرد من منازلها! (صورة)

وفي الأونة الاخيرة توارى الرجل الجزائري عن الأنظار و بدأت تظهر في الوقت نفسه حوالي 4100 شكوى جنائية للضـ.ـحايا في 50 ولاية جزائرية.

يشار أن التحقيقات أثبتت أن المشروع بدأ نشاطه في عام 2021، كما أكدت أن المـ.ـتهم كان يملك أساليب إجـ.ـراميـ.ـة بفتح محل وغلق آخر للإفلات من ضـ.ـحايـ.ـاه.

زر الذهاب إلى الأعلى