Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

روسيا تُغري موالي بشار الأسد للذهاب إلى أوكرانيا!

أكدت صحيفة الشرق الأوسط أن القوات الروسية تعمل على وضع خطط لجذب الشبان في مناطق سيطرة نظام الأسد بهدف تجنيدهم للقـ.ـتال في أوكرانيا.

و بحسب الصحيفة فإن “أذرع روسية” في مناطق سيطرة النظام تعمل على الترويج بين الشبان بهدف جذبهم للانضمام للقـ.ـتال مع الجيش الروسي.

ووفقاً للصحيفة فإن قائد ميليـ.ـشيا “الدفاع الوطني” الرديفة لقوات النظام في مدينة السقيلبية بريف حماة وسط سورية.

يدعى نابل العبد الله،.وقد زار قبل أيام، قاعدة “حميميم” العسكرية الروسية بريف اللاذقية غرب البلاد بهدف ترتيب ضم الشبان وإرسالهم للقـ.ـتال.

وأشارت الصحيفة إلى أن العبد الله حصل على موافقة من قبل روسيا من أجل تسجيل الشبان الراغبين بالقتال في اوكرانيا من أبناء حماة.

ويعتزم العبد الله رفع الأسماء المسجلة للقيادة الروسية في (حميميم)، وذلك بموجب عقود نصف سنوية برواتب شهرية تصل إلى 1500 دولار أميركي”.

وكشفت الصحيفة أن هناك عدة شخصيات إلى جانب الوكيل يعملون على تجنيد الشبان ومنهم متزعم ميليـ.ـشيا “الدفاع الوطني” في محردة،

سيمون الوكيل، وكذلك عضو برلمان النظام أحمد الدرويش، وقائد إحدى الميليـ.ـشيات بريف إدلب الشرقي خالد الضاهر، ومنهل الصلوح في حمص.

اقرأ أيضاً: محسن غازي يعلق على تعيينه بالواسطة ويعتبر السوشيال ميديا منبراً لبعض الحمقى! (فيديو)

ونوهت الصحيفة أن تلك الشخصيات المذكورة تعهدت بحماية “المتطوعين” للقـ.ـتال في أوكرانيا، من الملاحقات الأمنية والقضائية. (Lorazepam)

وكذلك إعفائهم من الخدمة العسكرية بقوات النظام، ومنح ذويهم بطاقات شرف، ومنحهم رواتب شهرية تتراوح بين 1500 و2000 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى