Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون حول العالم

رئيس بلدية نمساوية يشيد بصنيع لاجئ سوري أذهل النمساويين ودفعه لإلقاء كلمة تخصه! (صور)

أشاد رئيس بلدية نمساوية بالمساعدة التي قدمها لاجئ سوري إلى اللاجئين الجدد الفارين من أوكرانيا عقب الغـ.ـزو الروسي.

وقال أندرياس بابلر عمدة بلدية (ترايسكيرشن) بمدينة بادن النمساوية ورصدت الوسيلة إن ما قام به الشاب السوري “ديلشاد بازاري” أمر مميز جداً.

وأضاف أن اللاجئ السوري وعائلته الرائعة نقطة مضيئة في بلدتهم وهو فخور به ويعده مثالاً يحتذى به.

وتابع بابلر أن اللاجئ السوري ديلشاد الذي قدم من سوريا في عام 2014 فراراً من قـ.ـصف نظام أسد وحـ.ـربه على الآمنين.

وأشار إلى أنه يقوم الآن بتسليم التبرعات إلى اللاجئين الأوكرانيين الذين قدموا حديثاً إلى النمسا هـ.ـرباً من الغـ.ـزو الروسي لبلادهم.

ونشر أن ما يجعل الأشخاص المميزين للغاية الذين أتوا إلينا مع عائلاتهم كلاجئين من وقت ليس ببعيد ويساعدون الآخرين بمراحل مأساوية من حياتهم.

وكتب بابلر أن دلشاد بازاري الذي جاء كلاجئ سوري عام 2014 تمكن بعد عام أخيراً من معانقة أسرته مرة أخرى وتأسيس شركته الصغيرة الخاصة.

وأضاف أن السوري عمل على إيجاد مصدر رزق له ولأسرته.

وأوضح بابلر أن “دلشاد” ساعد بالفعل لاجئين آخرين في عام 2015 عبر منظمة قطار الأمل التي تساعد اللاجئين.

وكان السوري أحد أعمدة المدينة لسنوات فيما سماها (حديقة اللقاء) ‘Garden of Encounter’ زبجمع الأموال مرة أخرى لمساعدة الأوكرانيين.

وأضاف أن ديلشاد بازاري انطلق مع نوربرت سيبرل برحلة 24 ساعة لجلب إمدادات الإغاثة للاجئين الأوكرانيين لمنطقة الأزمـ.ـة أي المنطقة الحدودية مع أوكرانيا.

وكان اللاجئ السوري قد أعرب عن امتنانه الكبير لأنه تلقّى المساعدة هنا بالنمسا والآن بقدّم هذه المساعدة حيثما استطاع للآخرين المحتاجين. لا يمكنه غير ذلك.

إقرأ أيضاً:رئيس الائتلاف السوري المـ.ـعارض يكشـ.ـف عن خطة للإيقاع بـ “بشار الأسد” وبوتين!

وخاطب بابلر ديلشاد قائلا: أنت مع أسرتك الرائعة منارة تشع في مدينتنا، وأنا فخور جداً لكونك صديقاً شخصياً ورفيقاً ومثالاً يُحتذى

زر الذهاب إلى الأعلى