Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في تركيا

صورة “سيلفي” تودي بحياة لاجئ سوري في تركيا!

لقي شاب سوري  حتـ.ـفه بطريقة مـ.ـروعة في ولاية هاتاي التركية وذلك اثناء محاولته التقاط صورة “السيلفي” فوق بحيرة “يني شهير” .

وكشفت صفحة “كوزال”، التي تنقل أخبار اللاجئين السوريين في تركيا أن الشاب السوري يدعى رجب الرشيد ويبلغ من العمر 18 عاماً.

وبحسب الصفحة فالشاب رجب الرشيد فقـ.ـد حياته؛ إثر سقـ.ـوطه من أعلى الجسر المعلق، الموجود بحيرة الريحانية التابعة لولاية هاتاي.

وكان الشاب يلتقط صورًا لنفسه فوق البحيرة، فسقـ.ـط من أعلى الجسر، ولقى حتـ.ـفه على الفور إذ لم تنجح جهود فرق الإنقاذ في إنقاذه.

وأكد موقع “sondakika”، أن اللاجئ السوري كان يسبح في البحيرة، وبعد خروجه منها حاول التقاط مقطع مصور ففقد توازنه، وسقـ.ـط من الجسر.

وقام بعض الأتراك الموجودين في المكان بالاتصال بالشرطة حيث حضرت على إثر الحـ.ـادثة برفقة عدد من رجال الإنقاذ والغواصين لإخراج الجـ.ـثة.

وتوالت الأحـ.ـداث المأسـ.ـاوية التي كان ضحـ.ـيتها العديد من اللاجئين السوريين.

وأفادت صحيفة بيلد النمساوية بأنّ أفراد عائلة سوريّة مكوّنة من شاب وزوجته وطفلهم ابن الثلاث سنوات لقوا حتفهم إثر انزلاق سيارتهم في نهر.

اقرأ أيضاً: فراس ابراهيم يعدُ متابعيه بأن يرقص ويغني لمسؤولي بشار الأسد بحالة واحدة!

وقالت الصحيفة إن سيارة العائلة انزلـ.ـقت بسـ.ـبب الجليد في نهر بالقرب من أوبيرندورف “تيرول” على الحدود النمساوية الألمانية.

وذكرت الصحيفة أنّ الحـ.ـادث بعد أن غادرت السيارة الطريق واصطدمت بدرابزين من الخشب والفولاذ، قبل أن تنـ.ـزلق إلى النهر وتغرق فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى