Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رجل يقطع آلاف الأميال ليجتمع بخطيبته في أوكرانيا ويتخذ قراره المستقبلي!

في رحلة استغرقت ثلاثة أيام قطع رجل إيطالي ما يقارب 6 آلاف كيلومتر من جزيرة صقلية الإيطالية إلى أوكرانيا بهدف جلب خطيبته الأوكرانية.

وقام الرجل الإيطالي بالمخاطرة في حياته من أجل إنقاذه خطيبته من الحـ.ـرب التي تشنها روسيا على بلادها، حيث تمكّن فعلاً من إحضارها إلى إيطاليا.

وبحسب صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، فإن الرجل المدعى ديبيترو لم يتردد حيث استقل حافلته من بلدة باكينو بصقلية التي يعيش فيها.

وعبر الرجل الإيطالي عدة دول أوروبية منها إيطاليا والنمسا وجمهورية التشيك ثم بولندا، حتى وصل إلى الحدود مع أوكرانيا.

ويعمل ديبيترو البالغ من العمر 48 عاماً في شركة متخصصة في مقاطعة سيراكوزا بجزيرة صقلية الإيطالية حيث سافر مع زميل له في الشركة.

وقام بإحضار خطيبته ناتاليا، هي أخصائية العلاج الطبيعي تسكن في العاصمة الأوكرانية كييف، ومعها طفليها التي تتراوح أعمارهما بين 14 و11 عاماً.

وبعد بدء القـ.ـصـ.ـف الروسي على العاصمة كييف لجأت أخصائية العلاج الطبيعي ناتاليا مع أطفالها إلى منزل أقاربهم على الحدود مع بولندا.

لكن بسبب توسع القـ.ـصـ.ـف الروسي على مختلف المناطق لم يكن الوضع آمناً على الإطلاق، حيث قرر ديبيترو المـ.ـخاطـ.ـرة لإنقاذ خطيبته.

إقرأ أيضاً:وائل رمضان يُهين زملاءه الفنانين وينسب النجاح لزوجته سلاف فواخرجي! (فيديو)

وكان ديبيترو وناتاليا يعيشان قصة حب تكللت بالخطبة وقرر الطرفان العيش في باكينو، حيث كان من المقرر وصولها إلى صقليةفي 20 مارس.

جدير بالذكر أن ديبيترو نشر تفاصيل رحلته من إيطاليا إلى أوكرانيا ووصوله إلى حبيبته لأخذها للعيش معه في صقلية، بمنشورات على السوشال ميديا.

زر الذهاب إلى الأعلى