Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بلا تصنيفمنوعات

ترامب يثير السخرية بحديثه عن خطة للإيقاع بين بوتين والرئيس الصيني!

كشف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب عن خطة مضحكة بهدف إشـ.ـعال حـ.ـرب بين القوات الروسية والصينية ومن ثم متابعة الحـ.ـرب بين الطرفين.

ونصح دونالد ترامب الإدارة الأمريكية الحالية، بقـ.ـصف وحدات الجيش الروسي في أوكرانيا بمقاتلات حربية عليها العَلَم الصيني.

واقترح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن يتم وضع عَلَم الصين على طائرات أمريكية f22 وإرسالها لحـ.ـرق الجيش الروسي في الليل.

ومن ثَمّ القول: إن الصين فعلتها وليس الولايات المتحدة، مضيفاً: “بعد ذلك سيبدأن (روسيا والصين) بقـ.ـتال بعضهما بعضاً، فيما نجلس نحن ونتفرج”.

وأكد ترامب أن واشنطن ستكون حينها قادرة على تعليم روسيا درساً دون تحمُّل المسؤولية عن ذلك.
و”في الوقت نفسه، سيثبت ذلك كإستراتيجية،

لإحداث شقاق بين الصين وروسيا اللتين كانتا شريكتين إستراتيجيتيْنِ في مواجهة صعود الولايات المتحدة منذ الحقبة السوفياتية”.

وحول موقفه من حلف الناتو قال ترامب: “الناتو كان دائماً نمراً من ورق”، وتساءل: “عند أيّ نقطة نقول ألا يمكننا تحمُّل هذه الجـ.ـريمة الجسيمة ضد الإنسانية؟

وأضاف ترامب في حديثه أنه “لا يمكننا السماح بحدوث ذلك، لا يمكننا أن ندعها تستمر في الحـ.ـدوث”.

إقرأ أيضاً:فيصل القاسم يفضح ما قامت به الولايات المتحدة في سوريا

جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس الأمريكي السابق ترامب يوم أمس السبت، خلال مشاركته في مؤتمر مانحي اللجنة الوطنية الجمهورية “rnc”.

وذلك بشأن الخطوات التي يجب على الولايات المتحدة اتخاذها رداً على الهجـ.ـوم الروسي ضد أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى