Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في ألمانيا

نهاية صـ.ـادمة لخمسة سوريين في ألمانيا!

لقي ثلاثة لاجئين سوريين حتفهم بطريقة مروعة جراء سقوط سيارتهم في أحد الانهار الألمانية فيما تمكنت 2 من رفقاهما من النجاة من الحادثة بأعجوبة
.
وكشفت صحيفة” بيلد” الألمانية أن سيارة من نوع “أودي A3″، يقودها خمسة شبان سوريين، تعرضت لحادث سير وسقطت في نهر الراين.

وبحسب الصحيفة فإن سائق السيارة تمكن برفقة شخص آخر من النجاة فيما لم يتمكن الاخرون من فتح أبواب السيارة، وبقيا داخلها تحت الماء حتى الموت.

وأرسلت السلطات الألمانية عدداً من الغواصين للمشاركة بهدف المشاركة في عمليات الإنقاذ حيث عثروا على السيارة المحطمة.

كما قام الغواصون برفع السيارة من نهر الراين ليتبين أن الشبان الثلاثة لقوا حتفهم في مقاعدهم الخلفية، لكونهم لم يتمكنوا من الخروج.

بدورها فتحت الشرطة الألمانية تحقيقًا لمعرفة أسباب الحادث إذ لم يحدث أي تصادم مع سيارات أخرى، حيث لم تتوصل لنتائج بعد.

وقبل أيام، كشفت صحيفة بيلد النمساوية أنّ أفراد عائلة سوريّة مكوّنة من الشاب “محمد المعري” وزوجته “سالي حريري” وطفلهم “جوليان”

الذي يبلغ عمره ثلاث أعوام لقوا حفتهم إثر انزلاق سيارتهم بسبب الجليد في نهر بالقرب من أوبيرندورف “تيرول” على الحدود مع ألمانيا.

كما ذكرت الصحيفة أنّ الحادث وقت بعدما غادرت السيارة الطريق بالقرب من أوبيرندورف “تيرول” واصطدمت بكتلة الخشب والفولاذ، قبل أن تنزلق إلى النهر.

اقرأ أيضاً: صفـ.ـعة قوية على وجه حكم أثناء مباراة بالدوري السوري تنهي اللقاء! (فيديو)

بدورها، قامت فرق الإطفاء والإنقاذ بالمياه من الجانبين النمساوي والبافاري بالبحث عن السيارة المفقودة، وتم استخدام الغواصين والقوارب.

لكن رجال الإنقاذ لم يعثروا على السيارة إلا بعد أن بقي ركابها تحت الماء لأكثر من ساعة، بحسب أحد المساعدين.

زر الذهاب إلى الأعلى