Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

ماهر شرف الدين يوجه رسالة عاجلة إلى بايدن بخصوص بوتين وبشار الأسد! (صورة)

وجه الشاعر والكاتب السوري ماهر شرف الدين نداء عاجلاً إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ودعا شرف الدين الرئيس الأمريكي إلى التحرك ومحاسبة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بهد هجـ.ـومه على أوكرانيا.

وطالب شرف الدين بايدن بالرد على تعنت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سوريا ومعاقـ.ـبته.

ورأى ماهر شرف الدين أن يقتدي الرئيس الأمريكي بالمثل القائل: “إذا أردت أن تزعج جارك فاضرب كلبه”.

وأراد الكاتب الصحفي ماهر شرف الدين أن يقوم بايدن بضرب بشار الأسد والذي يعتبر كلب بوتين في سوريا.

وحث الكاتب السوري رئيس الولايات المتحدة على مساءلة بشار الأسد والذي يدعمه بوتين ويمنع سقوطه امام معارضيه.

وقال ماهر شرف الدين: إلى الرئيس بايدن.. هناك مثل يقول: إذا أردت أن تزعج جارك فاضرب كلبه”.

وأضاف الكاتب السوري مخاطباً بايدن بالقول: “كلب بوتين في دمشق فعليك به” في إشارة مباشرة إلى بشار الأسد الذي يتحكم به بوتين والروس.

وتأتي تغريدة ماهر شرف الدين بعد أيام على الغزو الروسي لأوكرانيا وتوعد أمريكا والغرب لروسيا ومسؤوليها.

اقرأ أيضاً: نهاية صـ.ـادمة لخمسة سوريين في ألمانيا!

وارتكب الأسد عشرات الممارسات والأعمال غير الإنسانية بحق أبناء وأطفال ونساء شعبه بدعم بوتين.

كما أن بوتين ومسؤوليه وبمشاركة جيش الأسد قاموا باستخدام كل أنواع الأسـ.ـلحة على المدنيين العزل دون أي تحرك لوقفهم عند حدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى