Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

عباس النوري يثني على سليم صبري ويتحدث عن أولى تجاربه!

كشف الفنان السوري عباس النوري عن أولى تجاربه في عالم الفن، مؤكداً بأنه لولا المخرج سليم صبري لم يكن موجود في الوسط الفني.

وقال النوري خلال الإحتفال بمرور نصف قرن على دخوله عالم التمثيل، بأن أولى تجاربه كانت في خماسية “سمر” مع المخرج سليم صبري.

وتابع الفنان السوري في لقاء رصدته منصة الوسيلة بأن صبري اختاره من بين عدد من الطلاب أثناء دراسته في الجامعة لتجسيد دور البطولة.

وأشار عباس النوري بأن الأجر المادي الذي تقاضاه في ذلك الوقت خلال دراسته هو “900” ليرة سورية، ويعتبر مبلغ جيد حيث أنه قام بشراء ملذات شخصية له.

وقال النوري بأن أول شخصية جسدها هي شخصية “الحبيب” الذي تربطه علاقة عاطفية مع فتاة وتحصل العديد من المشاكل، لينتصر الحب في النهاية.

وعبّر الفنان السوري عن عدم رضاه على كافة الشخصيات الكوميدية التي جسدها خلال مسيرته الفنية بقوله “كل مشاركاتي في الكوميديا لم تكن موفقة”.

اقرأ أيضاً: استخدامات منزلية لقشر الموز بدلاً من رميه في القمامة

معتبراً بأن مشاركته في مسلسل “الاجتياح” كان نقلة نوعية، جعلته يشعر بالسعادة قائلاً “حسيت بوقتها المشاركة بعمل على مستوى عالمي”.

أما على الصعيد الفني يتابع عباس النوري تصوير مشاهده في مسلسل حارة القبة 3، بشخصية أبو العز التي حققت لها نجاحاً لافتاً خلال الجزء الأول من العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى