أخبار سوريا

صهيب المصري يُناشـد “وزير الداخلية” ويصف واقع حلب بـ “وادي الذئاب” (فيديو)

خاص – الوسيلة:

كشـ.ـف صهيب المصري الإعلامي الموالي للنظام عن تعـ.ـرضه للتهـ.ـديد من قبل إحدى المجموعات المتنفذة في مدينة حلب والتي يحميها نظام الأسد.

جاء ذلك في بث مباشر نشره المصري على الفيسبوك ورصدته الوسيلة بين خلاله أن التشـ.ـبيح الذي تعـ.ـرض له يشبه ما يحدث في وادي الذئاب.

وقال المصري إن شخصاً نزل مع أربعة أشخاص من مرافقته إلى إحدى الكافيهات بمدينة حلب ويسأل عنه بصـ.ـراخ مع مسـ.بات وشتـ.ـائم.

وأعرب صهيب المصري عن انزعاجه لما وصل إليه الوضع في مدينة حلب مستغرباً تعالي هؤلاء على القانون ومتهـ.ـماً المسؤولين بالتستر عليهم.

واعتبر المصري أن الوضع خطـ.ـير في مدينة حلب طالما تسعى فئة من الناس إسكات الصحفي لما للكلمة من أثر في التسـ.ـبب بألـ.ـم لهم.

وحمل المصري الجهات المعنية بالمحافظة مسؤولية ما حـ.ـدث معه ليل أمس الساعة الـ12 ليلاً عندما هاجـ.ـمه أحد المتنفذين بالمحافظة.

وطالب المصري وزارة داخلية النظام بحمايته والعمل على وضع حد لهؤلاء مبيناً أن بإمكانهم الاطلاع على تفاصيل ما جرى من خلال مراجعة كاميرات المقهى.

ورفـ.ـض المصري الطريقة التي عومل بها من قبل أشخاص “مدفوشين” من قبل جهات لا يعجبها كلامه وما يكتبه, وفق تعبيره.

اقرأ أيضاً: بايدن يعتزم التنازل لـ”بشار الأسد”.. الكشـف عن الاجراء القادم للإدارة الأمريكية في سوريا

ولم يحدد المصري الأشخاص الذين اعتـ.ـدوا عليه جانب فندق البولمان معتبراً الأمر معـ.ـيب خاصة وأنهم يعتقدون بأنهم فوق القانون.

وتمنى صهيب المصري من وزارة داخلية النظام وشرطة حلب بمتابعة الموضوع محملاً المسؤولية على من يطبق القانون في حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications