Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

روعة السعدي تبين دوافع انسحابها من مسلسل حارة القبة وتفاصيل خلافها مع المنتج!

كشفت الفنانة السورية روعة السعدي عن تفاصيل خلافها مع الشركة المنتجة لمسلسل “حارة القبة” ودوافع انسحابها من العمل.

وأكدت السعدي في لقاء رصدته الوسيلة، انسحابها وعدم متابعتها لشخصية “جميلة” التي أدتها في الجزء الأول والثاني من “حارة القبة”.

وأوضحت روعة أن منتج العمل خذلها بعدم الوفاء للوعود التي قطعها على نفسه: “كنت موعودة بشي وعلى أساسو اشتغلت الجزء الأول والتاني”.

وتابعت بأنها أنوعدت أن تطور شخصيتها في الجزء الثالث على صعيد النص، كما لم تنفذ الشركة الاتفاق على الصعيد المادي، فاعتذرت.

وقالت روعة السعدي التي كانت تؤدي شخصية “جميلة”: “متلي متلكن شفت الخبر على السوشال ميديا إنو راح لفنانة تانية، تسنيم باشا”.

وأوضحت أن الخلاف ليس بينها وبين المخرجة رشا شربتجي “ما في أي مشكلة منشان ما الناس تفكر في خلاف وما ضايقتني بشي”.

وأضافت : “كان من المفترض يكون للشخصية بالجزء التالت دور أكبر، وكان لازم تتوسع بس ما تنفذ، والوعد وقت توعدني إياه بدك توفي في”.

وعند سؤالها حول الأخبار التي انتشرت عن بدء التحضيرات للجزء الثالث من مسلسل “سوق الحرير“، قالت: “هلأ يلي اسمعتو ما في لحد الآن.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تتحدث عن دوافع طلاقها وتحـذر من خطـر يلاحق الدراما السورية

وختمت روعة السعدي حديثها عن الشخصية التي لعبتها في الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” والذي لم يعرض بعد.

وقالت: “شخصية جديدة، محامية، في إلها خط لحالها، وفي توابع إلها بالعمل، فكانت فرصة بالنسبة إلي إني اطلع بعمل الناس حبتوا”.

زر الذهاب إلى الأعلى