Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

مدير بإحدى مؤسسات النظام السوري يحتجـز صحفياً و5 أمهات في مكتبه!

أقدم مدير تربية طرطوس على احتجـ.ـاز الصحفي العامل بمكتب الثورة الموالية بطرطوس محمود إبراهيم مع عدد من المراجعين بمكتبه لساعة ونصف.

وأوضح إبراهيم حسبما رصدت الوسيلة أن مدير تربية طرطوس علي شحود قام باحتـ.ـجازه أمس الثلاثاء بمكتبه نحو ساعة ونصف من الزمن.

وأضاف أن المدير منـ.ـعه من الخروج أثناء تواجده بالمديرية، لتصوير وإجراء لقاءات مع الأمهات اللواتي تجمهرنّ احتجـ.ـاجاً على نتائج مدارس المتفوقين.

وبين أن مدير مكتب المدير دفع سيدة فأمسكت الموبايل وبدأت التصوير ليمسكها موظفان وعندما قال لهما إنه صحفي تراجعا وتم فتح باب المدير وإدخاله مع 5من الأمهات.

وأشار إلى أنهم أخذوا أسماء الأمهات الثلاثية أيضاً وقام المدير بتوبيخهم جميعاً وهـ.ـدهم.

وتابع إبراهيم أنه وفي هذه الأثناء كان قد اتصل بالأمن الذي وصل للبحث في الموضوع.

مدير مكتب الثورة بطرطوس كنان وقاف كتب أكد أن إبراهيم تعـ.ـرض للإهـ.ـانة والتهـ.ـديد داخل المديرية الرسمية أثناء أدائه لعمله.

وقال الصحفي وقاف إن الحادثة تجري لأول مرة حيث يقوم مدير بحجز المراجعين وصحفي واستدعاء الشرطة لهم.

اقرأ أيضاً: أسعار الذهب تسجل أرقاماً قياسية جديدة في الأسواق السورية

وقال وقاف إن إبراهيم تصرف بقوة خلال ما جرى وقام بالاتصال مباشرة مع المحافظ بالمدينة والذي تجاوب فوراً وتم خروجهم من المديرية.

وتشـ.ـهد مناطق سيطرة النظام العديد من التجاوزات لاسيما من قبل المعنيين والمدراء الذين يؤمنون بأن السلطة للأمن والمخابرات.

زر الذهاب إلى الأعلى