Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
إقتصاد

بشار الأسد يتحرك مجـ.ـدداً لاتخاذ إجراء جـ.ـديد ضد رامي مخلوف!

أكد رئيس المديرين التنفيذيين لشركة “سيريتل”، مُريد الأتاسي، أن الهيئة العامة كلّفت مجلس الإدارة الجديد بإقامة دعـ.ـوى قضـ.ـائية على الإدارة السابقة إشارة لرامي مخلوف.

ونقلت الوطن عن الأتاسي ورصدت الوسيلة أن إدارة الشركة التي كان يرأسها رامي مخلوف فوّتت على خزينة الدولة مبالغ تُقدر بنحو 134 مليار ليرة.

وأضاف الأتاسي أن هناك مخـ.ـالفات مالية وتهـ.ـرّب ضريبي من قبل مجلس إدارة الشركة السابق.

وأوضح الأتاسي أن التحـ.ـقيقات بينت وجود مخـ.ـالفات مالية وتهـ.ـرب ضريبي ارتكبه مجلس الإدارة السابق خلال فترة ولاية رامي مخلوف.

وأشار الأتاسي إلى أنه نتج عن هذه الأعمال التي ارتكـ.ـبها انخفاض في الأرباح وفي حقوق المساهمين، ما رتب على الشركة أعـ.ـباء مالية كبيرة انعكـ.ـست بشكل سلبيّ على حقوق المساهمين.

وأكد أن الهيئة العامة قررت تكليف مجلس الإدارة الجديد بإقامة دعـ.ـوى المسؤولية وفق أحكام القانون على مجالس الإدارة المتتالية عن الأعمال التي تمت خلال فترة ولاية كل منها.

واتهـ.ـم الأتاسي رامي مخلوف المسؤولية عن خـ.ـسارة كفاءات الشركة التي غـ.ـادرت للخارج.

وبين أن مجلس الإدارة السابق عارض تحسين الأوضاع المعيشية بمايتماشى مع مستلزمات الحياة.

اقرأ أيضاً: الإمارات تمنح وزيراً سورياً سابقاً الإقامة الذهبية!

ولفت الأتاسي أنه بناء على ذلك فمن أولويات الإدارة الجـ.ـديدة هو تأهيل الكوادر الجديدة عبر وضع برامج تدريبية في بداية مستقبلهم ووضع برامج للمحافظة على الكوادر الأساسية.

وسبق أن أقر الحارس القضائي لشركة “سيرتيل”، قبل رفع الحراسة القضـ.ـائية، إسـ.ـقاط عضوية شركة “راماك للمشاريع التنموية”، والمملوكة لرامي مخلوف، من عضوية إدارة “سيريتل”.

زر الذهاب إلى الأعلى