أخبار سوريا

ظهور أبو محمد الجولاني بلوك جـ.ـديد (صور)

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

أطل قائد “هيئة تحرير الشام” التي تسـ.ـيطر على غالبية قرى وبلدات محافظة إدلب شمال غربي سوريا، “أبو محمد الجولاني”، في ظهور جـ.ـديد وذلك بتخريج دورات عسكرية لعناصره.

ونشرت حسابات تابعة للهيئة في التلغرام صوراً للجولاني إلى جانب الشرعي مظهر الويس والقيادي أبو حسن 600 وهما من قادة الصف الأول في “الهيئة”.

وقالت الحسابات التي نشرت الصور ورصدتها الوسيلة إنها لتخريج دورة للقـ.ـوات الخاصة في هيئة “تحرير الشام”.

وبحسب الصور المتداولة, فقد ظهر “الجولاني” بلباس مدني، اعتمده بعد لقائه بالصحفي الأمريكي مارتن سميث في شباط الماضي.

ولم يضع الجولاني قبعته السوداء التي عرف بارتدائها، وهي قبعة ماليزية اعتاد أميره “أبو مصعب الزرقاوي” الظهور بها، حتى عُرفت باسمه.

ويعد ظهور الجولاني الثاني خلال شهر واحد حيث حضر في 10 من آب الحالي، “دورة تخريج القادة الميدانيين”، إلى جانب عدد من قيادات الصف الأول.

كما ظهر الجولاني في العديد من الفعاليات التي أقيمت شمال غرب سوريا حيث التقى بوجهاء جبل الزاوية وزار خيام اللاجئين واستمع لمطالبهم وعمل على تأمين بعضها.

اقرأ أيضاً: الرئيس العراقي يحـ.ـدد موقـ.ـفه من بشار الأسد

وتؤكد هيئة تحرير الشام أن التدريبات على رفع الكفاءة والجاهزية القـ.ـتالية وإعداد العناصر إعدادًا نوعيًا، وزيادة القـ.ـدرة على التصـ.ـدي لمحاولات تقدم قوات النظام.

وأثار الجولاني الجـ.ـدل خلال الفترة الأخيرة بظهوره مرتديًا الزي الرسمي خلال مقابلة مع الصحفي الأمريكي مارتن سميث بإدلب في شباط الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!