Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

مستثمر كراج وشرطي مرور بدمشق يبيـ.ـعان سيارات محـ.ـجوزة لمغتربين ومطلـ.ـوبين

كشـ.ـفت وسائل إعلام النظام الموالية عن قيام مستثمر كراج بدمشق بالتعاون مع عنصر مرور تابع لشرطة النظام ببيع سيارات من أحد كراجات الحجز التابع لفرع مرور دمشق.

وقال رئيس محكمة الجنـ.ـايات المالية والاقتصادية بدمشق نظام دحدل ورصدت الوسيلة إن هؤلاء كانوا يتحرون سيارات موجودة في الكراج وقديمة ولا يتابعها أحد من أصحابها.

وأشار دحدل إلى ان هؤلاء إما مطلوبون للجهات المختصة أو موقـ.ـوفون أو بعضهم خارج القطر فيتم بيعها عبر وكالات مزورة بعد تهريبها من الكراج بطريقة فنية.

كما كشـ.ـف رئيس المحكمة المالية أن من أحد المهندسين المسؤولين التابعين لوزارة النقل يقوم بوضع إشارات حجز على السيارات لمصلحة وزارتي العدل والدفاع ببيع بعض هذه السيارات.

ولفت دحدل أن المهندس المسؤول يستخدم لإتمام ذلك وكالات مزورة بالتنسيق مع تجار سيارات بعد رفع إشارة الحجز من هذا المهندس, وفق ما ذكر لصحيفة الوطن المقربة من النظام.

اقرأ أيضاً: باحث اقتصادي يكشـ.ـف حجم الضـ.ـرر الذي ألحقته قرارات بشار الأسد بالسوريين في الداخل

ويتحـ.ـايل مسؤولو النظام السوري على القوانين والقرارات بهدف نهـ.ـب ممتلكات المغتربين والمهجّرين خارج البلد مستغلين الفرصة لرفد خزينة النظام بالمليارات.

واضـ.ـطر ملايين السوريين للهجرة خارج سوريا هـ.ـرباً من ظلم واستبداد نظام الأسد الذي اتخذ من معارضيه أعـ.ـداء له واستخدم كل أنواع الأسـ.ـلحة ضد السكان.

زر الذهاب إلى الأعلى