Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حلاق سوري يتضامن مع طفـ.ـلة أجبرها المـ.ـرض على قص شعرها بالكامل (فيديو)

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تسجيل مصور يوثق مشـ.ـهد تضامن حلاق يعتقد بأنه سوري مع طفلة أجبرها المرض على قص شعرها بالكامل.

وبحسب الفيديو الذي رصدته الوسيلة, فقد ظهر الحلاق وبجانبه الطفلة الصغيرة وتدعى “غادة” وهي تبكي بألـ.ـم وتقول بأنها أصبحت بشـ.ـعة بعد أن قص كامل شعرها.

وراح الحلاق يواسي الطفلة ويرفع من معنوياتها محاولاً تهدئتها عندما بدأت البكاء ووصف نفسها بالبشـ.ـعة قائلاً لها: لا مو بشـ.ـعة كل المتابعين رح يقولولوك حلوة.

واضـ.ـطر الحلاق أحمد عبد العليم لأن يحلق شعر الطفلة غادة لإصـ.ـابتها بمرض في رأسها وجلدها دون تحـ.ـديده, فيما قال آخرون إن الطفلة مريضة سرطان.

وأعلن الحلاق تضامنه مع الطفلة غادة حيث بدأ بقص شعره بالكامل وأمام الطفلة قائلاً: طلعي فيني بشعة شي, هي رح أتضامن معك منيح لا تقلولي بشعة شوفي شلون, هي حلقت متلك شوفي.

كما طلب الحلاق المقيم في إسطنبول من الطفلة أن تكمل حلاقة شعر رأسه, وأردف: ياالله حلقيلي شعري متل ما حلقتلك.

اقرأ أيضاً: امرأة تصـ.ـرخ بوجـ.ـه محافظ طرطوس: “لو مـ.ـا قالوا قمنا ضد النظام السوري مـ.ـا بتجوا” (فيديو)

ودهش كل من رأى الحلاق في صالونه وهو يقص شعر رأسه ويطلب من الطفلة أن تحلق له شعره في مشهد مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقله آلاف السوريين الذين أعجبوا بتصرف الحلاق مع الطفلة التي راحت تبتسم في نهاية الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى