Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

المخرج هشام شربتجي يصف عاملي الوسط الفني في سوريا بـ “اللصـ.ـوص والمنافـ.ـقين”!

نفى المخرج السوري هشام شربتجي عودته إلى الإخراج بعد غياب دام ثلاث سنوات، وذلك بعد الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر تصريح رصدته منصة تريند قال شربتجي بأن العمل في الدراما السورية غير ممكن بالنسبة له، وأنه بات يتمهل في اتخاذ القرارات.

وتابع المخرج السوري واصفاً الوسط الفني بالقذر بقوله “طالما في ناس قذرين، وأنا ما بحب لا النفاق ولا الكذب ولا السرقة، والحالة الفنية بسوريا انتهت، نهوها أشخاص صدقوا حالن”.

وأضاف هشام شربتجي “كل ما عم قرب خطوة، عم إندفش خطوتين لورا بسبب الظرف العام، وإحساسي الداخلي”.

وأشار شربتجي بأنه تائهاً في اتخاذ قرار البعد أو الاستمرار في المهنة “وهل ياترى قراري بإني إحترم حالي واتخبى، هو الصح أو الغلط، والله ما بعرف”، لافتاً “أنا إذا هي المهنة ما أسعدتني بلاها”.

كما كشف المخرج شربتجي عن تلقيه عدد من الدعوات لإخراج مشروع درامي في سويسرا، لكنه لم يتخذ قراراً نهائياً بشأنه.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تتحدث عن صفاتها من داخـ.ـل حوض السباحة (صور)

“إذا أنا ما ضفت شي على يلي عملته سابقاً ما بدي إياه، مو مضطر.. ولو بين إيدي في ورق ممكن يعمل إضافة ولو واحد بالألف، ما بتردد”.

وختم المخرج هشام شربتجي تصريحه ساخراً من نقابة الفنانين بقوله “مو ماني مضطر مادياً لا الحمد لله، النقابة عم تعطيني راتب 30 ألف، وهلأ كمان إجت زيادة على الراتب الله يكتر خيرن”.

زر الذهاب إلى الأعلى