Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

محمد صلاح يسجل هدفاً تاريخياً ويحقـ.ـق رقماً قياسـ.ـياً في الدوري الإنجليزي (فيديو)

حقق المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي رقما قياسيا غير مسبوق بتسجيله لهدف تاريخي في افتتاح مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ”.

وخرج ليفربول من ميدان مضيفه نوريتش سيتي بالعلامة الكاملة عقب فوزه بثلاثة أهداف نظيفة، السبت، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفرض “الريدز” سيطرته على أحداث اللقاء منذ الدقائق الأولى، واستطاع البرتغالي دييغو جوتا أن يُحرز أول أهداف فريقه عند الدقيقة 26، إثر كرة وصلته من النجم المصري محمد صلاح، سددها مباشرة في الشباك.

واستمر صلاح في تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه مهديا في الدقيقة 65 كرة على طبق من ذهب لزميله فيرمينو أمام المرمى ليُسكنها البرازيلي مرمى أصحاب الأرض بسهولة.

اقرأ أيضاً: أهالي محافظة طرطوس يحتـ.ـجون ويقطـ.ـعون طريقاً رئيسياً (فيديو)

وتوج الدولي المصري مجهوداته الرائعة خلال المباراة بهدف ثالث أحرزه على طريقته الخاصة في الدقيقة 74 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

ومع هذا الهدف دخل محمد صلاح تاريخ الدوري الإنجليزي برقم قياسي جديد بعدما أصبح أول لاعب يتمكن من التسجيل في 5 مباريات افتتاحية لخمسة مواسم مُتتالية في “البريمير ليغ”.

زر الذهاب إلى الأعلى