Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

احتـ.ـجاجـ.ـات وإضـ.ـراب عـ.ـام بمدينة حلب

دعا ناشطون ومدنيون في محافظة حلب للتظاهر والإضـ.ـراب العام بهدف الضـ.ـغط على الأفرع الأمنية وعناصر الأمن الذين يقومون بابتـ.ـزاز المدنيين وأصحاب المحلات عند الحـ.ـواجز، واستمرار ارتفاع الأسعار.

وقال موقع “عنب بلدي” إن عددًا كبيرًا من المحلات التجارية أوقـ.ـفت نشاطها، والتزم أصحابها بإغلاق محلاتهم تضامنا مع الأحـ.ـداث القائمة في محافظة درعا جنوبي سوريا.

وأضاف أن عدد من موظفي الرقابة والتموين انتشروا وبدؤوا بكتابة مخـ.ـالفات للمحلات التي أغلقت اليوم، فيما انتشر بعض عناصر الأفرع الأمنية والشـ.ـبيحة لإيقـ.ـاف أي مظاهرة من المحتمل أن تخرج في الشوارع.

كما نشرت صفحات محلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لإقامة إضـ.ـراب اليوم ومظاهرات يوم الجمعة المقبل في مدينة حلب.

ونقل الموقع عن طالب في كلية الطب البشري في جامعة حلب، قوله إنه سيقوم بالخروج ضمن المظاهرات المقررة يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضاً: رامي الشاعر يتحدث عن التـ.ـفاف بشار الأسد على الحل في سوريا ويكشـ.ـف مساعي بوتين لإقناعه بالتنـ.ـازل!

وأشار أن العديد من زملائه سيقومون بالمشاركة في المظاهرات التي تطالب بإيقاف سياسة التجويع المفروضة، وكذلك السطوة الأمنية والاعتـ.ـقالات التعـ.ـسفية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والشـ.ـبيحة.

وسبق أن شـ.ـهدت محافظات سورية تحت سيـ.ـطرة النظام احتجـ.ـاجات بسبب تـ.ـردي الواقع الاقتصادي، وأبرزها محافظتا السويداء ودرعا.

زر الذهاب إلى الأعلى