Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
إقتصاد

محافظ دمشق يصدر قراراً يقيّد بموجبه عمل جميع الفعاليات والمحال التجارية!

اتخذت”محافظة دمشق” التابعة لنظام الأسد السبت قراراً حـ.ـددت بموجبه ساعات فتـ.ـح وإغـ.ـلاق جميع الفعاليات والمحال التجارية.

ولاقى القرار الذي نشرته محافظة دمشق على حسابها في الفيسبوك ورصدته الوسيلة اسـ.ـتياء المواطنين الذين عبروا عن رفضهم له.

وبحسب القرار, تبدأ ساعات عمل الأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً، بينما محال المواد الغذائية والخضار من الثامنة صباحاً حتى 12 ليلاً.

وحـ.ـددت المحافظة عمل المطاعم بكافة تصنيفاتها والحانات والملاهي من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً، ومحال الحلويات والعصائر والمثلجات من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ليلاً،

وأوضحت أن عمل المولات وجميع الفعاليات الموجودة ضمنها يبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً، وتفتح محطات الوقود 24 ساعة، وصالات الأفراح تغلق الساعة 12 ليلاً.

كما أكدت المحافظة بقاء عمل المعامل والورش الصناعية وأسواق الخضار واللحوم والبزورية الموجودة ضمن سوق الهال في (الزبلطاني) كما كان سابقاً.

بينما حـ.ـددت محافظة دمشق, وفق القرار, عمل الأندية الرياضية من الساعة السادسة صباحاً حتى الـ 11 ليلاً.

وأما بالنسبة لمحال الحلاقة (النسائية والرجالية) فيبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، مع التقيّد بيوم العطلة المحدد وهو الإثنين.

في حين يبدأ وقت عمل مقاهي الإنترنت الساعة التاسعة صباحاً وينتهي الثامنة مساءً، والأكشاك من الساعة السادسة صباحاً حتى الـ 12 ليلاً.

وشـ.ـددت المحافظة في منشورها على أن تطبيق هذا القرار يبدأ اعتباراً من صباح يوم الاثنين 9 آب 2021، على جميع الإشغالات في المحال والأكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً إن وجدت.

اقرأ أيضاً: “دولار دمشق يتجاوز الـ3300 ليرة”.. الليرة السورية تواصل التراجع مقابل العملات الرئيسية

وقالت المحافظة إن قسم شرطة محافظة دمشق التابع للنظام سيكلف للقيام بجولات يومية ضمن شوارع دمشق للعمل على التنفيذ.

وحـ.ـذرت أنه في حال المخـ.ـالفة سيتم تنظيم الضبوط وفق القرارات الناظمة.

زر الذهاب إلى الأعلى