Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

نضال الأحمدية تكشف عن علاقة حبّ تجمع نجوى كرم بشاب “وسيم” (فيديو)

كشفت الإعلايمة “نضال الأحمدية”، أمس الأول، في لقاء تلفزيوني معلومات جديدة عن قصّة حبّ تعيشها المطربة “نجوى كرم” مشيرةً إلى أنها ستتكلل بالزواج قريباً.

وقالت “الأحمدية” في شريط فيديو رصدته “الوسيلة” إنّ “نجوى كرم تعيش قصة حب قوية وستدخل القفص الذهبي قريباً”، واصفةً العريس بأنه “شاب مثقف وراقٍ وغني”.

وأضافت نضال الأحمدية في اللقاء الذي عُرض على “صوت بيروت أنترناشنال” أنّ “قصة حبّ نجوى كرم مع الشاب الوسيم حقيقية وستتكلل بالزواج قريباً”.

ورفضت “الأحمدية” الكشف عن هوية العريس الجديدة للفنانة نجوى كرم، مشيرةً إلى أنه أفضل من المنتج “يوسف حرب” زوج نجوى كرم السابق وطليقها الحالي.

وتُحضّر “نجوى كرم” لحفل زفاف ضخم بحسب الأحمدية، لإعلان الزواج من “شاب من أحلى الشباب وأكثر الشباب المثقفين ومرتّب وكلاس وغني وأهم منها” والكلام لنضال الأحمدية.

وتداولت في وقت سابق، صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تفيد بأن كليب أغنية “نحوى كرم – شمس الأغنية” الجديد قد يكون الوسيلة لإعلان زواجها، علماً أن كلمات الأغنية ستكون امتداداً للنسخة الأولى التي صدرت منذ أكثر من 20 سنة.

اقرأ أيضاً: بعد دخولها العناية المركزة.. شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يوضـ. (https://caborealestateservices.com/) ـح حالتها الصحية!

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها “مغرومة 2” من إنتاج شركة “روتانا” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهو من إخراج “حسن غدار” بإطلالات لافتة حظيت بإعجاب الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى