أخبار سوريا

وزارة داخلية بشار الأسد تتوعـ.ـد بملاحـقة من يضع إعجاباً أو يكتب تعليقاً على بعض صفحات الفيسبوك!

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

توعـ.ـدت وزارة داخلية النظام السوري بملاحـ.ـقة كل من يضع إعجاباً أو يكتب تعليقاً على صفحات وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي ذكرتها بالاسم.

وتضمن تعميم الوزارة الذي اطلعت عليه الوسيلة قائمة بأسماء 20 صفحة وحساباً شخصياً تُعنى جلّها بمتابعة قضـ.ـايا فـ.ـساد مسؤولي نظام الأسد.

وأكد التعميم أن فرع مكافـ.ـحة جـ.ـرائم المعلوماتية التابع لإدارة الأمن الجـ.ـنائي يعتبر تلك الصفحات “مشـ.ـبوهة ومرتـ.ـهنة للخارج وتسعى لوهـ.ـن عزيمة الأمة والمواطن”.

وذيل التعميم بتوقيع المقدم لؤي شاليش رئيس فرع جـ.ـرائم المعلوماتية بوزارة داخلية النظام السوري.

وأدرج التعميم قائمة صفحات (الفـ.ـساد الإداري في سوريا) (الفـ.ـساد في سوريا ) (هموم الشعب السوري) (المنظمة السورية لمكافـ.ـحة الفـ.ـساد).

وكذلك ضمت القائمة صفحات: (وجـ.ـعك وطني) (كـ.ـشف فـ.ـساد دواعـ.ـش الداخل ) ( السورية للتطوير ومحـ.ـاربة الفـ.ـساد ) (البهلولية نيوز) ( سوق دمشق المركزي ) (نعم لرامي مخلوف).

كما أدرجت حسابات كل من (القاضي عرين الخطيب) (كمال رستم) (رنا جعفر) (أماني مخلوف) (أنيسة أبو حرب) (فاطمة علي سليمان) (سمير متيني) و(فهد المصري).

اقرأ أيضاً: جمعية الصاغة بدمشق ترفع أسعار الذهب 6 آلاف ليرة سورية دفعة واحدة

ونوه تعميم وزاةر داخلية النظام السوري إلى أن جميع تلك الصفحات والحسابات تدار من خارج سوريا مع الإشارة إلى ان عدداً منها موالية لنظام الأسد.

ويأتي ذلك بعد أن ضـ.ـج موالو الأسد من تـ.ـأزم الوضع المعيشي وضعف القدرة الشرائية للمواطنين في ظل انتشار الفسـ.ـاد وهـ.ـدر المال العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!