Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

رئيس العراق يتواصل مع بشار الأسد ويبحث معه التعاون والتنسيق لهـ.ـذا الأمر!

أجرى الرئيس العراقي برهم صالح اتصالاً هاتفياً مع رأس النظام السوري، بشار الأسد، بهدف التنسيق والتعاون بينهما.

وتناقلت صفحات رئاسة النظام السوري على مواقع التواصل الاجتماعي خبر المكالمة الهاتفية بين صالح والأسد والتي تناولت العلاقات والتعاون.

وقالت صفحة رئاسة النظام ورصدت الوسيلة إن الأسد الأسد تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس العراقي برهم صالح جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأضافت أن الأسد وصالح بحثا موضوع مكافـ.ـحة الإرهـ.ـاب، والتنسيق والتعاون القائم بين النظام السوري والعراق للقضـ.ـاء على هذا الخـ.ـطر الذي يتهـ.ـدد الجانبين.

وبحسب الرئاسة, أكد الأسد وصالح أهمية التعاون المشترك لجهة تكريس النتائج الإيجابية التي تحققت على الأرض بمحـ.ـاربة المجموعات الإرهـ.ـابية بالمناطق الحدودية السورية العراقية.

وأوضحت أن الاتصال دار حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها.

اقرأ أيضاً: الجنسية التركية.. أكاديمي يكشـ.ـف عن طريقة قانونية لحل مشكلة السوريين الذين أزيلت ملفاتهم!

وبينت أنه جرى الاتفاق على تكثيف الجهود المشتركة لرفع مستوى التعاون بكافة المجالات التي تحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت أن وفداً عراقياً زار دمشق أمس والتقى مسؤولي النظام السوري لبحث ملف المياه وحقوق البلدين المائية.

زر الذهاب إلى الأعلى