Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

“كل العالم رح تحسـ.ـدني اليوم”.. جومانة مراد مع أحلى شابين (فيديو)

باتت الممثلة السورية جومانا مراد تتفاعل مع الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل بعد حالة الحزن التي عاشتها في الأشهر القليلة الماضية نتيجة وفاة طفلتها في شهر مارس الماضي، بدأتها بصور مع مواطنتها سوزان نجم الدين مؤخرًا، لتتوالى بعدها إطلالاتها في أماكن متعددة.

ونشرت مراد صورا جديدة لها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وثقت من خلالها وجودها في أحد المطاعم، حيث بدا وكأنها في سهرة خاصة.

وأطلت الممثلة السورية بشكل، تفاعل معه عدد كبير من أصدقائها من نجوم الفن والمشاهير، الذين دونوا تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بإطلالتها، بينهم رواد عليو، هدى المفتي، روجينا، بدرية طلبة، فريال يوسف، شمس، مي العيدان، وديمة الجندي وغيرهم.

وشاركت جومانا الجمهور قبل أيام قليلة صورا جديدة لها أطلت فيها بالأبيض، وكانت ملامح الحزن ما زالت واضحة عليها.

كما وثَّقت قبل ساعات قليلة لقاءً جمعها مصادفةً بالنجم العراقي سيف نبيل، وذلك داخل عيادة طبيب الأسنان الشهير ماجد ناجي، حيث رفضت أن تمر تلك اللحظة من دون حديث يجمعهما.

ونشرت جومانا مراد مقطع فيديو، عبر حسابها في “إنستغرام”، جمعها بسيف نبيل وماجد ناجي، ودار بينهما حديث لم يخلُ من الغزل؛ إذ قالت جومانا: “أنا كل العالم راح تحسدني اليوم.. أنا مع أحلى شابين”.

وردَّ عليها سيف نبيل، بقوله: “عيونكِ الحلوة”، فقالت جومانا: “سيف عم يقول عيوني حلوة”، فقال ماجد ناجي: “سيف ما بيعرف يحكي غير الصحيح”.

وقدمت جومانا التهنئة لسيف على أغنيته الأخيرة، التي شاركته فيها الفنانة بلقيس فتحي بعنوان “ممكن”، وحققت نجاحا كبيرا، مردفةً: “مبروك على هالغنية بتجنن.. وإن شالله هيك ناجح ومتألق”.

اقرأ أيضاً: جيني إسبر سعيدة بالإقامة الذهبية في الإمارات ولهـ.ـؤلاء وجـ.ـهت شكرها!

كما وجه ماجد ناجي حديثه لجومانا مراد، قائلا: “وإنتِ مبروك على الأخبار اللي خبرتيني ياها.. إن شالله تكسر الدنيا”، متابعا وهو يتحدث إلى سيف نبيل، أنها أخبرته بأعمال فنية يجري تحضيرها، مشيرًا إلى أنَّ جومانا وسيف سيُقدمان أعمالا مميزة بداية رأس العام المقبل 2022.
https://www.instagram.com/p/CQyf-hzgm7Z/?utm_medium=copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى