Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

أصالة نصري تتدخل بين شيرين عبد الوهاب وعائلة زوجها

دخلت الفنانة والمطربة السورية أصالة نصري على خط أزمـ.ـة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مع عائلة زوجها الفنان حسام حبيب.

وفيما أثـ.ـارت الأزمـ.ـة الأخيرة بين شيرين وعائلة زوجها حسام حبيب عاصـ.ـفة من التعليقات والأخبار على الانترنت، إلا أن أصالة أصرت على الإدلاء برأيها في الموضوع.

وعبرت أصالة في منشور رصدته الوسيلة، عن دعمها لزميلتها شيرين في هذه الأزمـ.ـة الصـ.ـعبة، بعد أول مكالمة هاتفية جرت بينهما منذ قضـ.ـية التسـ.ـريبات.

وقالت أصالة في المنشور الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام: “شيري الحبيبه .. مرّات بيكونوا القراب مصدر ألـ.ـمّ بسّ المحبّه الّلي بتغمرنا بتشيل الوجـ.ـع وبتبرّره صـ.ـعبه نوقـ.ـف بوشّ الوجـ.ـع وصـ.ـعب نشوف الصوره معكـ.ـوسه”.

وأرفقت أصالة نصري صورة زميلتها شيرين عبد الوهاب في المنشور الذي حقق تفاعلاً واسعاً من قبل متابعي الطرفين.

وأضافت أصالة في المنشور: “نحنا مابنردّ الإسـ.ـاءه بالأخرى ولا الأـ.ذى بمتله.. ولا الشـ.ـرّ الكبير بمرادف أكبر .. بنتأمّل المصدر بنتعلمّ من الطـ.ـعنه”.

وتابعت قائلة: “بنجمّد الدمـ.ـع بالحنـ.ـاجر.. وبنردّ بما نحن عليه اليوم .. أنتي شيرين وإسمك بيكفي”.

اقرأ أيضاً: أكراد سوريا يضعون شـ.ـرطاً واحداً لمد أيدهم إلى بشار الأسد

وتعتبر أصالة من صديقات شيرين المقربات حيث تشاركا العديد من المنشورات والتعليقات في مناسبات سابقة حيث دعمت أصالة شيرين والعكـ.ـس حصل.

ويأتي التضامن الأخير من أصالة على خلفية الأزمـ.ـة الأخيرة التي دخلت حياة شيرين، وهي تسـ.ـريبات عن والد زوجها يهـ.ـاجم فيها شيرين ويقول إن زوجها حسام حبيب يطـ.ـمع في أموالها.

زر الذهاب إلى الأعلى