Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

فيصل القاسم يكشـ.ـف عن أقـ.ـوى سـ.ـلاح لإسـ.ـقاط بشار الأسد

طالب الإعلامي السوري فيصل القاسم المعارضين السوريين إلى التركيز على أقوى سـ.ـلاح يهـ.ـز نظام الأسد في سوريا في ظل الأوضاع الحالية.

واعتبر القاسم في تغريدة على تويتر رصدتها الوسيلة أن أقـ.ـوى سـ.ـلاح إعلامي يهـ.ـز نظام الأسد هو التركيز على الانهـ.ـيار المعيشي والتدهـ.ـور الاقتصادي.

وقال: “التركيز على الانهـ.ـيار المعيشي والتدهـ.ـور الاقتصادي والفـ.ـقر وجنـ.ـون الأسعار في سوريا أقـ.ـوى سـ.ـلاح إعلامي يهـ.ـز النظام أكثر من كل صـ.ـواريـ.ـخ المعارضة.

وطلب مقدم برنامج الاتجاه المعاكـ.ـس على قناة الجزيرة معارضي الأسد أن يركزوا عليه باعتباره سـ.ـلاح موجـ.ـع جداً.

وكشـ.ـف القاسم أن عائلة الأسد تعـ.ـادي كل السوريين وليس المعارضين فقد ميناً أنه مخطـ.ـئ من يعتقد بأن العصـ.ـابة الحاكـ.ـمة في سوريا تعـ.ـادي فقط المعارضين.

واستدل القاسم على كلامه بالإشارة إلى أن هـ.ـذه العصـ.ـابة تمارس الآن عملية تجويـ.ـع وإفقـ.ـار وإذلـ.ـال وتهـ.ـجير بحـ.ـق المناطق المؤيدة.

وأوضح أن الساحل السوري الذي قدم مئات الألوف من الضحـ.ـايا على مذبـ.ـح العصـ.ـابة يتعـ.ـرض لعمـ.ـلية تهـ.ـجير قسـ.ـري بسـ.ـبب الفـ.ـقر والجـ.ـوع والتشـ.ـبيح.

اقرأ أيضاً: بشار الأسد يضع التجار أمام خيـ.ـارين أحـ.ـلاهما مـ.ـر!

ولفت لمنشور كتبه المؤيد سليمان شبيب من طرطوس والذي كتب بأن أصحاب الشهادات العليا في الساحل باتوا يهـ.ـربون إلى أربيل ليشتـ.ـغلوا بالمطاعم وتحضير الأركيلة.

وكانت ممثلة منظمة الصحة العالمية قد أكدت أن 90 % من السوريين يعيشون تحت خط الفـ.ـقر.

زر الذهاب إلى الأعلى