Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

وزير تابع لنظام الأسد يحـ.ـمل الغرب مسـ.ـؤولـ.ـية الكـ.ـارثة في سوريا كاشـ.ـفاً عن إجـ.ـراء لمواجـ.ـهة المعـ.ـارضة

زعـ.ـم وزير الإعلام التابع لحكومة النظام السوري عماد سارة أن نظام الأسد يواجـ.ـه إرهـ.ـابـ.ـاً إعلامياً تقـ.ـوده دول بعينها للنيـ.ـل من كل ما هو مقـ.ـاوم.

وحمـ.ـل سارة الغرب مسـ.ـؤولـ.ية الخـ.ـراب الواسع والمتـ.ـدرج وتألـ.ـيب المجتمع ضـ.ـد نظـ.ـامه وحكومته وإلى قـ.تـ.ـل الأطفال والنساء وكبار السن.

وقال سارة خلال كلمته ضمن اجتماع “اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية” في إيران رصدتها الوسيلة إن الإرهـ.ـاب الإعلامي من أشـ.ـد الأنواع.

وأضاف سارة أن هـ.ذا النوع تم استخـ.ـدامه منصة لشيـ.ـطنة كل شيء في سوريا لتحويـ.ـلها إلى دولة فاشـ.ـلة، وفق تعبيره.

وادعـ.ـى أن إعلام النظام كان يطـ.ـارد الإرهـ.ـاب من حـ.ي إلى حـ.ـي ومن مدينة إلى مدينة إلى جانب قـ.ـوات الأسد بعد أن أدركـ.ـوا حجـ.ـم المـ.ـؤامـ.ـرة.

واتهـ.ـم الغرب باستـ.ـخدام حـ.ـرب الإنهـ.ـاك والتآكـ.ـل البطـ.ـيء التي تهـ.ـدف إلى إحـ.ـداث الخـ.ـراب الواسـ.ـع والمتـ.ـدرج وتألـ.ـيب المجتمع.

وبين سارة العـ.ـزم على إطلـ.ـاق قنوات إذاعية خاصة لمواجـ.ـهة ما وصفه بـ “الإعلام المعـ.ـادي”، معـ.ـتبراً المسـ.ـؤول عن تفـ.ـاقم وخلـ.ـق الأزمـ.ـات.

وأضاف أنه تم رصـ.ـد 17 قناة إذاعية معـ.ـادية في الحسكة وعشرات القنوات في إدلب، وفق وصفه.

اقرأ ايضاً: سعر الذهب الرسمي في سوريا

واعتبر أن تلك القنوات تبـ.ـث الأفكار الوهـ.ـابـ.ـية والإخـ.ـوانـ.ـية وذلك بعد فـ.ـضـ.ـح كـ.ـذب وتلـ.ـفيـ.ـق الإعلام الرسمي له.

وعرف سارة بإثـ.ـارتـ.ـه الجـ.ـدل حين قال إن هناك من حاول شيـ.ـطـ.ـنة الجيـ.ـش.

زر الذهاب إلى الأعلى