Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

أب يتـ.ـرك طفلتيه بأحد مشافي دمشق محمـ.ـلاً إياهما رسالة تكـ.شـ.ـف السـ.ـبب (فيديو)

كشـ.ف الطبيب سعيد جاويش العامل في مشفى المواسـ.ـاة بدمشق أن رجلاً تـ.رك طفلتيه على أحد مقاعد المشفى وذهب متخـ.لـ.ـياً عنهما لعدم قـ.درته على تأمين متطلباتهما.

وأكد الطبيب أن الحـ.ـادثـ.ـة جرت أمامه في المشفى ولم يكن بحـ.ـوزة الطفلتين سوى رسالة تشير إلى أن الطفلتين بحاجة لماء وطعام.

وقال جاويش، في منشور على الفيسبوك رصدته الوسيلة إن أباً تـ.ـرك طفلتيه على أحد المقاعد وهـ.ـرب تاركـ.ـاً رسالة يشـ.ـرح فيها فقـ.ـره وحاجـ.ـته.

وأضاف الطبيب أنه لم يفهم من الرسالة سوى أن الطفلتين بحاجـ.ـة إلى ماء وطعام حيث لم تتناولا شيئاً منذ فترة طويلة, وفق الرسالة.

وبحسب الرسالة التي وجدت مع الطفلتين, طلب الأب السـ.ماح من طفلتيه لأنه تركـ.ـهـ.ـما بهـ.ـذه الطريقة بقوله: ” أرجوك سامـ.ـحيني.. أبوك”.

وأوضحت الناشطة هايدي حافي في فيديو عبر إنستغرام رصدته الوسيلة أن والد الطفلين، ورد ورقية، من قرية جبعدين بريف دمشق.

وبينت حافي أن والدة الطفلتين نور منفـ.ـصلة عن زوجها منذ نحو 6أشهر، والوالد يعمل خارج جبعدين وليس لديه أي تواصل مع عائلته وذويه.

اقرأ أيضاً: مصادر تكشـ.ـف عن اتفاق بين تركيا وروسيا بشأن إدلب.. هـ.ذه تفاصيله

وأكدت حافي في مقطع لاحق أنها تواصلت مع والد الطفلتين مشيرة إلى أن أصحاب الأيادي البيضاء تكفـ.ـلوا برعـ.ـاية الطفلتين وتأمين عمل لوالدهما.

وليست هذه الحـ.ـالة الأولى إذ سبق أن عـ.ـثـ.ـر على طفل لم يتجـ.اوز عمره السنة في حديقة الفورسيزون بدمشق ومثله الكثير ممن تخـ.لـ.ـى عن ذويه بسـ.ـبب الفـ.ـقر والحاجـ.ـة.

زر الذهاب إلى الأعلى