Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

البيت الأبيض يكشـ.ف تفاصيل قمة بايدن وبوتين والأخير يؤكد توصلهما لاتفاق!

أعلن البيت الأبيض، مساء اليوم الأربعاء، انتهاء الجلسة الثانية الموسعة من مـ.حادثات بايدن وبوتين.

انتـ.هاء مـ.حادثات بايدن وبوتين

وأشار البيت الأبيض إلى أنّ القمة بين الرئيسين الأمريكي والروسي، تـ.ضمنت اجتماعاً واحداً فقط، مضيفاً بأنّ القمة بين الرجلين اسـ.تغرقت أربع ساعاتٍ من المحادثات.

وعـ.قب الانتـ.هاء من الـ.قمة الثنائية، بدء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ.عقد مؤتمرٍ صحفي، يسلّط فيه الضوء على أبرز النقاط التي ناقشها الرئيسان.

وبيّن الرئيس الروسي أنّه تمّ الاتفـ.اق على عودة السفراء بين الولايات المتحدة وروسيا، موكداً أنّ الاستشارات مع الجانب الامريكي ستبدأ على مستوى الوزارات الأجنبية.

كما وجه بوتين شكراً للرئيس بايدن على قـ.رار تمديد العمل بمعاهدة ستارت، واصفاً النقاشات مع بايدن بـ “البنّاءة”.

أما فيما يتعلّق بالـ.هجمات السيبرانية، شدد بوتين على أنّ الطرفين اتفقا على الـ.تشاور بشأنها، مشيراً إلى أنّ بلاده قدمت معلوماتٍ شاملةً لواشنطن بشأن تلك الـ.هجمات إلا أنها لم تتلقّ رداً من واشنطن حيالها.

اقرأ أيضاً: نظام الأسد يحـ.يك مخططاً خطيـ.راً لتنفيذه في مناطق شمال شرق سوريا

ووفقاً لما تمّ إعلانه سابقاً، تشمل الـ.قضايا التي تناولها الطرفان، التسلح والـ.عقوبات والمزاعم الأمريكية بشأن هـ.جماتٍ إلكترونيةٍ روسية، ومزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

وتأتي الـ.محادثات التي تُـ.عقد في جنيف، في سويسرا، في الوقت الذي استبق فيه الجانبان الـ.قمة بوصفهما عـ.لاقات البلدين بأنّها في أسوأ حالاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى