Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

كريستيانو رونالد يفاجـ.ئ وسائل الإعلام بتصـ.رفه المثـ.ر وموقـ.فه من “كوكا كولا” (فيديو)

فاجـ.أ اللاعب البرتغالي كريستاينو رونلادو وسائل الإعلام والصحافيين بتصرف مـ.ثير للتساؤل خلال مؤتمر صحافي عقده أمس قبل مباراة فريقه مع منتخب المجر في إطار نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وقام رونالد خلال كلمة له أمس بإبعاد عبوات مشروب كوكا كولا الغازي الـ.شهير من على طاولته، مخاطباً الجمهور “اشربوا الماء”، في إشارة منه إلى أن المشروبات الغازية لا نفع منها ولا فائدة تذكر.

ويظهر مقطع فيديو انتشر عبر المنصات الإعلامية ومواقع التواصل جلوس رونالدو إلى المنصة لبدء المؤتمر الصحافي، لكنه كان ينظر إلى زجاجتين من مشروب كوكاكولا فتناولهما بيده وأبعدهما عن طاولته، ثم أخرج عبوة ماء ورفعها أمام الحاضر مخاطباً إياهم “اشربوا الماء”.

وتـ.وقع مـ.راقبون أن تصرف اللاعب البرتغالي بهذا الشكل قد يحدث أزمـ.ة لدى شركة كوكاكولا والتي تعد أحد الرعاة الرسميين لبطولة يورور 2020.

اقرأ أيضاً: الناتو يكشـ.ف عن رؤيته للحل في سوريا ومصـ.ير بشار الأسد القادم!

وليست هي المرة الأولى التي يـ.جاهر فيها الرياضي رونالد بـ.عدائيته للمشروبات الغازية، إذ سبق وأن قال في حديث لصحيفة برتغالية “لا أعلم فيما إذا كان ابني سيصبح لاعب كرة قدم جيد، أحياناً يتناول مشروبات غازية، ويأكل رقائق البطاطس رغم معرفته بأن ذلك يزعجني كثيرا”.

وأضاف: “في بعض الأحيان أخبره بعد أن يقوم بتلك التصرفات بأن يقفز في الماء البارد بعد اللعب حتى يتعافى بشكل أفضل، ولكنه يقول إن الجو بارد جداً بالنسبة له، ولكن لا بأس، فهو يبلغ من العمر 10 أعوام فقط”.

https://www.instagram.com/p/CQHA8BiKrUj/?utm_medium=copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى