Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

هل تنوي روسيا مواصلة دعم بشار الأسد.. ممثل بوتين يجيب!

قال ممثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدمشق، السفير ألكسندر يفيموف، إن بلاده تنوي الاستمرار في اتباع نهجها الداعم للنظام، ومساعدته في إعادة إعمار البنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية المدمرة وتجاوز التداعيات السلبية للحـ.رب المستمرة منذ أكثر من عشرة أعوام.

وأضاف يفيموف في تصريحات لوكالة أنباء النظام (سانا)، الجمعة، إن موسكو تولي “أهمية كبيرة” للجهود المبذولة لمساعدة دمشق في كـ.سر الحصار والتخفيف من تأثـ.ير العقـ.وبات المفروضة عليها، مؤكداً أن النظام لديه العديد من الدول والأصدقاء الأجانب المهتمين بإعادة العلاقات مع النظام وتطويرها.

وأشار إلى أن “العديد من ممثلي الدوائر الاجتماعية الدولية فهموا منذ فترة طويلة أن الخطاب المعادي لسوريا الذي تفـ.رضه بعض العواصم الغربية يقوم على الأكـ.اذيب والمعلومات المضللة ولا يلبي سوى مصالح دائرة ضيقة للغاية من اللاعبين الأجانب”، وفق قوله.

واعتبر يفيموف أن “هؤلاء اللاعبين بالذات يسعون لاستمرار حالة الانقسام في العالم العربي لأطول فترة ممكنة وبكل وسيلة بما في ذلك منع عودة سوريا إلى البيت العربي”، معتبراً أن عودة العلاقات الطبيعية بين دمشق والدول العربية ستفيد منطقة الشرق الأوسط بأكملها وستلعب دوراً مفيدا للغاية في تجاوز الأزمة في البلاد، على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً: نظام الأسد يعرض المناطق الحرة في حلب للاستثمار

وحول نتائج الانتخابات التي أقيمت في مناطق سيطرة النظام، “أكدت بشكل كامل سمعة بشار الأسد العالية وثقة السوريين بقيادته”، مشيراً إلى أن بلاده تعتبر “التصريحات الصادرة من بعض العواصم الغربية حول عدم شـ.رعية الانتخابات حتى قبل انتهاء الحملة الانتخابية بأنها عنصر من عناصر الضغط السياسي القاسي على دمشق ومحاولة جديدة للتدخل في الشأن الداخلي لسوريا بهدف زعـ. (Phentermine) زعة استقرارها”.

زر الذهاب إلى الأعلى