أخبار سوريا

متطـ.وع يفجـ.ر قنبـ.لة وسط اجتماع لضبـ.اط رفيـ.عي المسـ.توى بقـ.وات الأسـ.د

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

فـ.جّر مسـ.اعد أول متطـ.وع بصفـ.وف قـ.وات النظـ.ام قنبـ.لة يـ.دوية وسط اجتماع لضبـ.اط من الجيـ.ش السوري في مطار “السين” العسـ.كري، في ريف دمشق الشرقي.

وقال مصـ.در عسـ.كري مطّـ.لع لعنب بلدي، تحفـ.ظ على ذكر اسمه لأسـ.باب أمـ.نية، إنه بعد انتهـ.اء الاختبار الـ.دوري لإدارة الدفـ.اع الجـ.وي في مـ.طار السين العسـ.كري، لتفـ.قد جاهـ.زية “اللواء 97” التابع للـ.دفاع الجـ.وي السوري، الأربعاء 9 من حزيران، أقدم متطـ.وع على تفـ.جير قنـ.بلة يـ.دوية في غرفة مدير مكتب قـ.ائد اللـ.واء.

وأضاف المصـ.در أن منفـ.ذ العمـ.لية قُتـ.ل على الفـ.ور جـ.راء انفـ.جار القنبـ.لة، وقُتـ.ل في الانفـ.جار ضـ.ابط برتـ.بة مـ.لازم أول اسمه معـ.روف معـ.روف، بينما لم يصـ.ب أي أحد من الضبـ.اط الحاضرين للاجتماع.

وذكر المصـ.در أن من بين الحاضرين في الاجتماع، اللـ.واء أمير اسبر مدير إدارة الدفـ.اع الجـ.وي، واللـ.واء نصر شاهين قائـ.د “الفرقة 24″، والعمـ.يد الـ.ركن حسين الأسعد قـ.ائد “اللـ.واء 97″، بالإضافة إلى عدد من ضبـ.اط إدارة الدفـ.اع الجـ.وي.

منفـ.ذ العمـ.لية ينحـ.در من قرية خربة التين، التي تعـ.رضت لقـ.صف إسـ.رائيلي مساء الثلاثاء، وهو من سكان حي وادي الذهب في مدينة حمص.

وذكر المصـ.در أن المنـ.فذ كان يخضـ.ع للسـ.جن كعقـ.وبة عسـ.كرية بسـ.بب تأخـ.ره عن الالتـ.حاق بخـ.دمة العـ.لم.

ولم تُعرف الدوافـ.ع وراء العملـ.ية أو فيما إذا كانت منسـ.قة مع جهـ.ة معينة أو أنها تصـ.رف فـ.ردي.

اقرأ أيضاً: صحيفة بريطانية تفضـ.ح بشار الأسد وتكشـ.ف خطـ.ورة بقـ.ائه في السلطة

وذكر المصـ.در أن التحقـ.يقات لا تزال جـ.ارية لمعـ.رفة دوافـ.ع المُنـ.فذ، بالإضافة إلى الطريقة التي وصلت بها القنـ.بلة، وسط تكتـ.م من قبل النظـ.ام.

وشنـ.ت طائـ.رات حـ.ربية إسـ.رائيلية غـ.ارات جـ.وية على مواقـ.ع للنظـ.ام السوري، في محـ.يط العاصمة السورية دمشق، وجنـ.وب غـ.رب مدينة حمص، من اتجـ.اه الأراضي اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى