Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

فصيل عسـ.كري يحـ.ذر نظام الأسد ويتوعده في مناطق سيطرته!

هـدد فصـ.يل محلي في السويداء نظام الأسد وطالبه بالتراجـ.ع عن قانون أصدره مؤخراً يعـ.يق عمليات بيع وشراء العقارات والسيارات وغيرها من الآليات.

وقالت شبكة السويداء إن عناصر تابعين لحركة “رجال الكرامة” في السويداء وضعوا رسالة تحذيـ.رية على مدخل مديرية “النقل”، بعد أن أقفـ.لوا باب المديرية، صباح اليوم احتجـ.اجاً على قانون “البيوع العقارية”.

ونقلت الشبكة عن مصدر من الحـ.ركة أن رسالة اليوم تهـ.دف إلى التحـ.ذير قبل أي خطـ.وة تصـ.عيد محتـ.ملة،

وأكد الإصـ.رار على ضـ.رورة تعـ.ديل أو إلغـ.اء القـ.رار.

وأضاف المصدر: “لن نقـ.ف مكتـ.وفي الأيدي حيال القرارات التي تثـ.قل كاهـ.ل المواطنين، وهناك ملفات عديدة تتعـ.لق بالفسـ.اد في المؤسسات الحكومية سنتـ.حرك لوقـ.فها”.

والشهر الماضي، أقدم عناصر من الحركة على إغلاق مديرية النقل يوماً كاملاً ومنحوا نظام أسد مهلة محددة لإلغاء القرار.

ويفرض القانون المذكور الذي أصـ.دره رأس النظام أواخر شهر آذار المنصرم، إيداع 5 ملايين ليرة في حساب البائع البنكي عند أي عملية شراء.

ويهـ.دف نظام الأسد من وراء القانون إلى رفـ.د خزينته بالأموال على حساب المدنيين بعد أن قدم مقـ.درات البلاد رهـ.ينة لروسيا وإيران.

اقرأ أيضاً: طوابير الخبز تنـ.هي حيـ.اة رجل وتصـ.يب آخر في دمشق

وتسـ.بب القانون بحالة جـ.مود وشـ.لل شبه تام في أسواق العقارات والسيارات باعتـ.راف مسؤولين لدى نظام الأسد.

وكان عبد الرحمن الخطيب العضو في برلمان الأسد طالب مؤخراً بإلغـ.اء القانون متسائلاً كيف تتم مطالبة الراغب بشراء سيارة لا تتجاوز قيمتها 8 ملايين ليرة بدفع 5 ملايين ليرة سورية في البنك؟

زر الذهاب إلى الأعلى