منوعات

دمشق .. امرأة تتفق مع عشـ.ـيقها على التخلـ.ـص من زوجها بأسلوب مشابه لنهاية خاشقجي!

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

ضجت منطقة بساتين العدوي في العاصمة السورية دمشق بالفعل الشـ.ـنيع الذي أقدمت عليه زوجة بالاتفاق مع عشـ.ـيقها لإنهاء حـ.ـياة زوجها بأسلوب لا يوصف.

ونشرت مواقع موالية للنظام تفاصيل ارتكـ.ـاب زوجة جـ.ـريمة بشـ.ـعة بحـ.ـق زوجها وبالاتفاق مع عشـ.ـيقها بتقطـ.ـيع جسـ.ـده بمنـ.ـشار ورمـ.ـيه في بئر.

وقالت صاحبة الجلالة ورصدت الوسيلة إن امرأة اتفقت مع عشـ.ـيقها في بساتين العـ.ـدوي على التخلـ.ـص من زوجها.

وأضافت أن الزوجة أخرجت أولادها الثلاثة خارج المنزل لإفسـ.ـاح المجال أمام العـ.ـشيق لارتكـ.ـاب فعـ.ـلته بعد أن أعطته إشارة وجود زوجها لوحده بالمنزل.

وأوضحت أن العشيق دخل المنزل بعد تلقي إشارة الزوجة وقام بقـ.ـتـ.ـل الزوج بفـ.ـأس ثم قطـ.ـع جسـ.ـده بمنـ.ـشار ورمـ.ـى القطـ.ـع في بئر بالبساتين.

وأشارت الصحيفة إلى شـ.ـكوك سلطات النظام بدور الزوجة في هذا الفعل لتقوم باستجوابها بشكل مكثف.

وبحسب الصحيفة, اعـ.ـترفت الزوجة بالاتفاق مع عشـ.ـيقها على هذا العمل فقامت الجهات المختصة بتوقيفه والتحقـ.ـيق معه ليعتـ.ـرف بما قام به.

اقرأ أيضاً: الجولاني يتحدث عن نشأته ولقائه الأول مع البغدادي ومسؤول أمريكي يعلّق!

وبينت الصحيفة أن السلطات اتخذت الإجراءات القانونية بحقـ.ـهما وجرى تسليم الأولاد لوزارة الشؤون الاجتماعية لإيداعهم بأحد دور الأيتام.

وتأتي هذه الحـ.ـادثة بعد أخرى مشابهة جرت أمس في حمص بحسب ما نشرت الوسيلة حيث أقدمت زوجة على التخـ.ـلص من زوجها بالاتفاق مع عشـ.ـيقها وذلك طمعاً بالحصول على ثروته الكبيرة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى