رياضة

أسباب رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد!

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

كشف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المستقيل، الأسباب التي دفعته للرحيل عن النادي الملكي.

واستعرض زيدان الأسباب التي دفعته لاتخاذ قراره بالرحيل عن ريال مدريد، من خلال رسالة لجمهور النادي، نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقال زيدان: “أنا لم أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب، وفي أيار 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف من العديد من الانتصارات والألقاب، شعرت أن الفريق بحاجة إلى تجديد، لكن اليوم الأمور مختلفة”.

وتابع زيدان: ” غادرت قبل أيام، لأنني أشعر أن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها، ولم يقدم لي الدعم لبناء شيء ما على المدى المتوسط أو الطويل”.

وأضاف زيدان: “تم نسيان شيء مهم للغاية، وهو ما قمت بعمله يوميا، وما ساهمت به في العلاقة مع اللاعبين، و150 شخصا يعملون مع الفريق وحوله”.

وأكمل زيدان: “أريد أن أحترم ما فعلناه معا، وكنت أتمنى لو علاقتي بالنادي وبيريز مختلفة قليلا في الأشهر الأخير، لا أطلب امتيازات، فقط أطلب تذكر ما حققته”.

وقال زيدان: “مسيرة المدرب اليوم في أي ناد كبير تكون موسمين، وليس أطول من ذلك بكثير، ولكي تدوم لفترة أطول، فإن العلاقات الإنسانية ضرورية، فهي أهم من المال والشهرة وكل شيء”.

وأوضح زيدان: “شعرت بالألم الشديد حين قرأت الصحف، فبعد الخسارة كنت أظن أنهم سيطردونني إذا لم أفز في المباراة التالية، وأضر ذلك بي وبالفريق بأكمله”.

واختتم المدرب الفرنسي، تصريحاته، قائلاً: “دعونا لا ننسى كرة القدم، دعونا نعتني بها، أعزائي المدريديستا، سأظل دائمًا واحدًا منكم”.

اقرأ أيضاً: الصين ترفض استقبال منتخب النظام السوري على أراضيها!

وكان تقدم زيدان باستقالته من تدريب ريال مدريد بعد قرابة عامين من عودته لقيادة دفة النادي الملكي، حصد خلالها لقب الدوري والسوبر الإسبانيين.

يذكر أن زيدان بدأ مسيرته مع ريال مدريد كلاعب في 2001، قبل أن يعتزل في 2006، وعاد ليكون بالجهاز الفني مع “أنشيلوتي” في 2014، حين حصد لقب دوري الأبطال، الذي عاد وناله 3 مرات متتالية كمدرب للملكي مابين 2016 و2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى