رياضة

اتحاد كرة القدم لدى النظام السوري يعلن استبعاد “عمر السومة” من المنتخب خلال التصفيات الآسيوية!

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

أعلن اتحاد كرة القدم التابع للنظام السوري استبعاد “عمر السومة” من القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في التصفيات الآسيوية في الصين.

وأوضح الاتحاد ورصدت الوسيلة بأن سبب ببعاد عمر السومة هو إصـ.ابته، وبذلك يكون السومة رابع لاعب يتم استبعاده من معسكر دبي.

ونشر الاتحاد بياناً جاء فيه أن “الأوجـ.اع تعاود لاعب منتخبنا الوطني الأول عمر السومة بنفس مكان الإصـ.ابة التي تعـ.رض لها مع المنتخب في معسكر البحرين الماضي ومع ناديه الأهلي السعودي”.

وتابع البيان “و تم اليوم إجراء الفحوصات اللازمة والصور الشعاعية له وتبين بأنه يحتاج إلى مدة راحة وعلاج لاتقل عن أربعة أسابيع وبناءً عليه سيفتقد المنتخب خدمات السومة في مباريات التصفيات الآسيوية القادمة أمام كل من (المالديف _غوام_الصين)”.

وكان اتحاد كرة القدم أعلن غياب كل من أحمد الصالح وماهر دعبول وعبدالرحمن بركات بسبب الإصـ.ابة أيضا وذلك بعد غياب محمد عثمان لظروف خاصة بحسب تعبير الاتحاد.

ويشارك منتخب النظام السوري بمهـ.اجمين فقط في التصفيات هما علاء الدالي ومارديك مارديكيان بعد إصرار الكادر الفني بقيادة التونسي نبيل معلول على استبعاد هدّاف الدوري محمود البحر.

اقرأ أيضاً: وديع الشيخ يعلّق على نبأ منعه من دخول سوريا ويصرّح: موقفي من بشار الأسد خلق لي المشاكل!

وتستكمل التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر(٢٠٢٢) ونهائيات كأس آسيا الصين(٢٠٢٣) في مدينة سوجو الصينية حيث يتصدر منتخب البراميل المجموعة الأولى بـ 15 نقطة ويواجه نظيره المالديفي يوم 7 حزيران ثم يواجه غوام يوم 11 حزيران وأخيرا الصين في 15 حزيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى