Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

وفاء موصللي تبدي اسـ.ـتغرابها من منتقـ.ـدي مسلسل الكندوش وترد!

أبدت الفنانة السورية وفاء موصللي استغرابها من منقـ.ـدي مسلسل “الكندوش”، متحدثة عن رأيها في حال أدت فنانة أخرى شخصية فريال في باب الحارة.

وقالت موصللي في لقاء صحفي رصدته الوسيلة بأن الجمهور ينتقد في كافة الأحوال على الرغم من الجهود المبذولة في العمل.

وتابعت وفاء موصللي بأنهم انتقـ.ـدوا الأعمال التي تغلب عليها طابع المشاكل والخناجر ومن ثم عادوا لينتقدوا أعمال التي تظهر الغناء بحلة جديدة بقولها “إرضاء الناس غاية لا تدرك”.

وأضافت موصللي بأنها إنسانة مسالمة إلى حدما بعيداً عن تلك الشخصية التي تؤديها، لكنها لا تسمح بأن يستهين أحد بتلك الجهود المبذولة.

وقالت بأنها تؤدي شخصية ام حسني الداية في العمل، لكنها عملت على إظهارها بشكل مختلف وكأنها حكيمة بعيداً عن الداية التي اعتاد عليها الجمهور “البلهموطية”.

كما تحدثت عن شخصية أم قمر التي تؤديها في مسلسل سوق الحرير2 بأنها ستخضع لمنعطف ما تجعلها تلجأ لنفسها ولأحد الأشخاص.

اقرأ أيضاً: فرح بسيسو تعلن عودته للوسط الفني وشكران مرتجى تدعمها رغم الخـ.ـلاف بينهما!

بينما أشادت في مشاركتها صمن حارة القبة بشخصية أميرة بأنها متزوجة من صاحب مكتبة على الرغم من عدم تعليمها لكنها تحمل الوعي والإدراك الكافي.

وفي ختام حديثها علقت وفاء موصللي على تأدية فنانة أخرى بدلاً عنها لشخصية فريال الشهيرة في باب الحارة بأنها من الممكن أن تجيدها ومن الممكن لا، كون كل فنان يقدم الشخصية بطريقته بعيداً عن التقليد.

زر الذهاب إلى الأعلى