Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في لبنان

معلمة لبنانية تعتـ.ـدي بالضـ.ـرب المـ.ـبرح على طفـ.ـل سوري وتبرر فعلتها بتفاهة (فيديو)

أقدمت سيدة لبنانية على الاعـ.ـتداء على طفـ.ـل سوري وسط الشارع وراحت تشـ.ـتمه على مسمع المارة حسب التسجيل المصور الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الفيديو الذي رصدته الوسيلة ركضت امرأة لبنانية تعمل معلمة بإحدى مدارس الجنوب اللبناني باتجاه طفل سوري وبدأت تضـ.ـربه بيديها وقدمها وتعـ.ـنفه.

وراحت المرأة اللبنانية تشـ.ـتم الطـ.ـفل بعصبية وهي تركـ.ـله بقدمها ولا تتوقف عن تعنيـ.ـفه وسط الشارع.

وبعد مضي وقت قصير, تدخل أحد المارة لتخليص الطفـ.ـل من بين يدي المرأة التي أفرغت جام غضـ.ـبها وعنصـ.ـريتها على الطفـ.ـل المسـ.ـكين.

وظهر الطفل في صور أخرى وآثار التعنـ.ـيف واللكـ.ـمات بادية على وجه الطفـ.ـل وجـ.ـسده.

واتخذت قوى الأمن الداخلي قراراً بتوقيف المعتـ.ـدية والتحقيق معها تحت إشراف القضاء المختص، بعد موجة الغضب التي شهدتها الحـ.ـادثة وفق بيان صادر عنها.

وقال الإعلامي اللبناني “جو معلوف” عبر “تويتر”، إن مدعي عام الجنوب القاضي رهيف رمضان، تدخل وفتح تحقيقا بالحـ.ـادثة وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة والقانونية بحق المعتدية.

اقرأ أيضاً: مرشحة مرفوضة لانتخابات الرئاسة السورية تنتقد الرجل الذي أوصل البلد إلى هـ.ـذا الوضع!

وبينت والدة الطفل لمصادر إعلامية أن السيدة اللبنانية ضـ.ـربت الطفل بطريقة همجـ.ـية بحجة أنه شـ.ـتم ابنها.

وقالت إنه ورغم تأكيد الطفل أنه لم يتعرض لابنها بتاتا إلّا أنها استمرت بالاعتـ.ـداء عليه وهـ.ـددت عائلته بالترحيل من لبنان.

ولم تكن حـ.ـادثة الطفل السوري الوحيدة بحق السوريين في لبنان إذ شهدت عدة مناطق بلبنان أحداثاً مشابهة نتيجة العنـ.ـصرية وكـ.ـراهية السوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى