Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في تركيا

السلطات التركية توقف مواطنين سوريين بحوزتهما نحو 4 ملايين دولار في إسطنبول (فيديو)

اعتقـ.لت قوات الأمن التركية، يوم أمس الأحد، مواطنين سوريين يمتهنان طباعة دولارات أميركية مـ.زوّرة، في منطقة بيرم باشا بولاية إسطنبول غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجمه موقع تلفزيون سوريا إن السلطات دَهَـ.مت شقة يقطنها السوريان، ووجدت كميات كبيرة من الأموال المـ.زورة في كل مكان داخل الشقة.

وذكرت أنّ عملية الدهـ.م أسفرت عن ضبط ما يقرب من 3 ملايين و950 ألف دولار أميركي مزور، بقيمة سوقية تبلغ 31 مليون ليرة.

وأضافت أن الشرطة ألقت القـ.بض على كل من (م . ش) و(م . ك)، بعد تلقيها معلومات تفيد بتجهيزهم مبالغ مالية مـ.زورة لطرحها في الأسواق، مضيفةً أن المتهـ.مين اعـ.تقلا بغية تقديمهما إلى الجهات القضائية.

اقرأ أيضاً: هادي البحرة يكـ.شف عن تطورات جديدة قادمة في عمل اللجنة الدستورية!

يشار إلى أنّ قوى الشرطة في ولاية باليكيسير غربي تركيا، اعـ.تقلت في الـ 3 من شباط الماضي، مواطناً سورياً اشترى بقيمة 8 آلاف و500 دولار أميركي مـ.زور، 6 آلاف شتلة زراعية مِن بائع تركي.

وذكرت صحيفة “hurriyet” نقلاً عن الشرطة التركيّة أنّ البائع التركي اشـ.تبه بالأموال وأخبر فرق الشرطة التي تحقّقت بدورها مِن الأموال وتبيّن أنّها مـ.زوّرة، وتمكّنت مِن اعتقـ.ال المواطن السوري وكان بحوزتهِ 10 آلاف و250 دولاراً أميركياً كلّها مـ.زوّرة.

زر الذهاب إلى الأعلى