Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

الأردن .. الأمير حمزة بن الحسين يبث مقطع مصور من منزله ويؤكد أنه قيد الإقامة الجبرية (فيديو)

قال ولي عهد الأردن السابق “الأمير حمزة بن الحسين” إنه وُضع قيد الإقامة الجبرية وتم اعتقـ.ال حرسه الخاص.

وفي مقطع فيديو نقله إلى بي بي سي محامي الأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله، اتهـ.م الأمير قادة البلاد بالفسـ.اد وعدم الكفاءة.

اعتقـ.لت الأجهزة الأمنية الأردنية الشريف حسن بن زيد ورئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله إضافة لآخرين.

وأفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ، نقلًا عن مصدر أمني قوله، إن الاعتقـ.الات جاءت لأسباب أمنية بعد متابعة حثيثة، مشيرا إلى أن “التحقيق في الموضوع لا يزال جاريا”.

كما نقلت وكالة الأنباء الأردنية عن مصادر مطلعة نفيها لما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن اعتقـ.ال الأمير حمزة أو وضعه قيد الإقامة الجبرية في المنزل.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم السبت، عدم صحة ما نشر من ادعاءات حول اعـ.تقال سمو الأمير حمزة.

لكنه بيّن أنه طٌلب من الأمير حمزة التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهـ.داف أمن الأردن واستقراره.

وذلك في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية، واعـ.تقل نتيجة لها الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرون.

اقرأ أيضاً: الأردن.. رئيس هيئة الأركان الأردني يصدر بياناً عاجلاً ويعلّق على توقيف شقيق الملك!

وقال اللواء الحنيطي إن التحقيقات مستمرة وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح.

وأكد أن كل الإجراءات التي اتخذت تمت في إطار القانون وبعد تحقيقات حثيثة استدعتها، مثلما أكد أن لا أحد فوق القانون وأن أمن الأردن واستقراره يتقدم على أي اعتبار.

زر الذهاب إلى الأعلى